خاص | محمد يحيى: المهرجانات ليست سلبية.. والتريند مش مقياس نجاح الأغنية

محمد يحيي
محمد يحيي

كشف الملحن محمد يحيى عن رأيه في أغاني المهرجانات التي سيطرت علي الساحة الفنية الفترة الأخيرة، وعن رأية في نجاح الأغنية التي أرتبطت بنسبة المشاهدات علي اليوتيوب، وبالأضافة لأحدث أعماله الفترة المقبلة.


وقال محمد يحيى في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "المهرجانات شكل من أشكال المزيكا ولكن ليست سلبيه لأن ممكن أقدم أغنيه كلماتها لا تصلح وبالتالي هتنتقد الكلمات وليست الأغنية نفسها أو نوعها لأن الأغنية نوع من المزيكا وهي لغة صامته".


وعن نجاح الأغنية أصبح مرتبط بالمشاهدات علي "اليوتيوب" موضحا: "اليوتيوب لم يكن مقياس إطلاقا ولا التريند مقياس لأن كان لدي أغنية لحنتها لأحمد سعد بعنوان "أنانية" من 2004 ولكن أصببحت تريند عندما قام بغنائها هو وتامر عاشور لذلك لم أقتنع به".


وأكد محمد يحيى بأنه ينتظر عدد كبير من الأغاني لطرحها خلال الفترة القادمة وهي بالتعاون مع المطرب محمد حماقي، وتامر حسني، وأليسا، وعمرو دياب، وسوما، وأتمني التوفيق للجميع. 


ويذكر أن أحتفل الملحن محمد يحيى مع المطرب دياب أمس الجمعة بطرح أغنيتهم الجديدة "هاروني بوس" والتي حققت نجاحا كبيرا، عبر موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب".

كلمات أغنية هاروني بوس

وتقول كلمات الأغنية: "وتمام جدا وعادي الماضي كان دروس ده أنا أكتر ناس أذوني هما اللي هروني بوس باسو إيدي وباسو خدي علشان أنا كنت بدي أتاري الناس معادن ودول معدن مصدي اللي اديتهم عيوني في الحيطة لبسوني الصيد علمتهلهم اول واحد صادوني الخارج من حياتي عادي بسيبه بهواه وبقوله مع السلامه وبقوم اقفل وراه مابقاش في حاجات غريبة ماغربب إلا الشيطان ده عيني اللي معاديني  ياما خدني بالأحضان".

إقرأ أيضا| الليلة.. دياب يحتفل بأغنيته الجديدة «هروني بوس»