وزير الرياضة يتفقد قرية الظهير ويفتتح ملعبا جديدا

 وزير الرياضة يتفقد قرية الظهير
وزير الرياضة يتفقد قرية الظهير

في إطار زيارته الميدانية التي يقوم بها اليوم السبت لمحافظة شمال سيناء، تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء قرية الظهير ومتابعة المشروع القومي للقرى الأكثر احتياجا، وافتتاح ملعب جديد مطور بالقرية.

كما شهد الوزير ومحافظ شمال سيناء المباراة الافتتاحية في كرة القدم بين فريقين الظهير ١ والظهير ٢، ضمن فعاليات بطولة القرى الأكثر احتياجا، وأقيمت المباراة وسط تواجد أهالي القرية والقيادات الشعبية والتنفيذية في جو من الترحاب بالزيارة من الأهالي، والسعادة بما تحقق من إنجاز بقريتهم.

وعقب ذلك قام وزير الشباب والرياضة بتوزيع أدوار رياضية على عدد من أهالي وأبناء القرية وذلك بتنظيم الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء.

وأكد وزير الشباب والرياضة على توجه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتطوير الربوع والقرى، وتوفير الخدمات لأبناء مصر قاطني تلك المناطق، وذلك في مختلف أنحاء الجمهورية كخطوة مهمة في تحقيق التنمية الشاملة للبلاد، فضلاً عن الدور الملموس في بناء وتنمية الإنسان من خلال الخدمات التي تسهم فى رفع مستوى المعيشة، وتلبية احتياجات المواطنين.

ويأتي الملعب المطور بقرية الظهير ضمن منظومة الخدمات التي يتم توفيرها بالقرية، بالتعاون بين مختلف الجهات، وشهدت قرية الظهير العديد من مظاهر التنمية في تنفيذ الخدمات العاجلة سعياً للوصول لحياة كريمة متكاملة على أرض القرية.