أهلي جدة في مواجهة صعبة أمام الاتفاق بالدوري السعودى 

أهلي جدة
أهلي جدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، لمواجهة مهمة، عندما يلاقي نظيره الاتفاق، اليوم السبت، على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل أهلي جدة مباراة اليوم بحثا عن الفوز، وتحقيق النقاط الثلاث لتحسين ترتيبه بين كبار الدوري السعودي، وسعيا لتعويض الخسارة التي تلقاها في المباراة الماضية أمام النصر خارج الأرض بنتيجة 4-3 في قمة الجولة السابعة.

أما نادي الاتفاق، يأمل تحت قيادة مدربه المخضرم، ستيفن جيرارد، في الخروج بالنقاط الثلاث لمواصلة العروض القوية التي يقدمها خلال الموسم الجاري، مستعينا بقدرات نجمه الإنجليزي جوردان هندرسون لاعب وسط الفريق.

ويحل فريق أهلي جدة في المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مواجهتين وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 13.

بينما يتواجد الاتفاق في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 9.

موعد مباراة أهلي جدة ضد الاتفاق في الدوري السعودي

تقام المباراة المرتقبة بين أهلي جدة والاتفاق، اليوم السبت الموافق 30 سبتمبر، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، على أن تنطلق أحداثها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والاتفاق في الدوري السعودي

تذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، عبر قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتأكيد ستجد المباراة على شاشتها.