في مشاجرة بسبب «التوصيله».. حبس سائق بتهمة قتل عامل في الإسكندرية 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أمر المستشار محمود عوف المحامي العام الأول لنيابات المنتزة بالإسكندرية، حبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، لإتهامه بقتل عامل طعنا بسلاح أبيض، وتشريح جثة المجنى عليه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتوصلت تحريات المباحث الأولية أن المجنى عليه استقل مركبة التوك توك قيادة المتهم وطلب منه توصيله، إلى أحد الاماكن بدائرة قسم شرطة المنتزة ثان، إلا أن المتهم عند وصوله إلى شارع المهداوى رفض استكمال المشوار بسبب الزحام الشديد، وهنا نشب خلاف بينه وبين المجنى عليه الذى أصر على أستكمال المشوار فى حين طالب السائق بالأجرة كاملة.  

اقرأ أيضا  | اليوم.. أولى جلسات محاكمة زوج المذيعة أميرة شنب في واقعة عقر كلبه مدير بنك

وكان اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومتوفى بشارع المهداوى بمنطقة المندرة دائرة القسم.

بانتقال ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه ثان إلى موقع البلاغ تم العثور على جثة  "محمد .ع.ح"، 43 سنة، عامل فى كافتيريا، مسجاة بأرضية الشارع المشار إليه، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعنى نافذ.

وبسؤال شهود الواقعة قرروا حدوث مشاجرة بين المتوفى و "رجب، ع .ح"، سائق توك توك، حيث تبين أن  المجنى عليه استوقف المتهم لتوصيله إلى إحدى الشوارع المتفرعة من شارع المهداوي بمنطقة المندره، إلا أن "السائق" عند وصوله إلى شارع المهداوي رفض استكمال المشوار، بسبب الزحام وطلب أجرته كاملة وأرغم المتوفى على النزول، ونشبت مشادة بين الطرفين تحولت إلى مشاحرة تعديا فيها على بعضهما البعض، وعلى أثر ذلك تعدى المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض" أداة حادة" ما اأدى لسقوطه غارقا فى الدماء.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم واقتياده الى القسم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق التى أمرت بحبسه .