إقبال كبير من عمال المحلة على تحرير توكيلات ترشيح للرئيس السيسي | صور

إقبال كبير من عمال المحلة الكبرى على تحرير توكيلات ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى
إقبال كبير من عمال المحلة الكبرى على تحرير توكيلات ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى

كتب | عصام عمارة

شهد مقر مكتب توثيق الشهر العقاري أول بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، إقبالا كبيرا من المواطنين والسيدات وعمال شركات الغزل والنسيج، لتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية واستكمال مسيرة الإنجازات.

وحرص عدد كبير من كبار السن والشباب على الحضور إلى مقر الشهر العقاري لتأييد ترشيح الرئيس السيسي، مرددين الأغاني الوطنية. 

وقام العديد من أولياء الأمور بعد قيامهم باصطحاب أبنائهم الطلاب في أول يوم دراسي، بالتوجه الي مكتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية القادمة .

اقرأ أيضا  |  محافظ الغربية يهنئ الشعب المصري والرئيس السيسي بالمولد النبوي الشريف

وحرصت العديد من السيدات على الحضور وإطلاق الزغاريد تعبيرا عن تأييدهم لترشيح الرئيس السيسي، كما حرصت الكثيرات من المترددات على مقر الشهر العقاري على رفع أعلام مصر.


وأكدن على تأييد هم ودعمهم لترشيح الرئيس السيسي واستكمال مسيرة الانجازات والامن والأمان الذي تنعم به مصر ونجاح الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب.


وأكد ابراهيم محمد ان أبناء المحلة الكبرى جاءوا لرد الجميل للرئيس عبدالفتاح السيسي حيث تقوم أجهزة الدولة بتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بتدعيم صناعة الغزل والنسيج التي تشتهر بها المدينة عالميا والعمل يجري الان لافتتاح أكبر مصنع للغزل والنسيج في العالم بشركة الغزل والنسيج وهو مصنع ٤ للغزل  وتم توريد أحدث معدات الغزل والنسيج لتطوير تلك الصناعة التاريخية والتي ستساعد توفير آلاف من فرص العمل للشباب وعودة صناعة الغزل والنسيج الي سابق عهدها 
إلى جانب تطوير العشوائيات بمناطق ابوشاهين وصندفا بالمحلة الكبرى والمدينة الصناعية الجديدة التي تضم العيد من المشروعات الشبابية.