فنانون بحفل رامي عاشور أبرزهم نيللي كريم ونور النبوي وشرنوبي| صور

نيللي كريم ونور النبوي وشرنوبي
نيللي كريم ونور النبوي وشرنوبي

أحيا الليلة المطرب ولاعب الإسكواش السابق رامي عاشور حفل غنائي له على خشبة مسرح ساقية الصاوي بمنطقة الزمالك.

وحرص عدد من أصدقائه من الوسط الفني علي حضور الحفل أبرزهم : نيللي كريم و زوجها هشام عاشور ،محمد شرنوبي ، نور النبوي ، محمد يسري .

و يعتبر هو الحفل الغنائي الأول له بمصر ، و أمتع جمهوره بعدد من أغانيه المتميزة منهم : هقولك سر ، النار القايدة ، أحلي بداية ، توكسيك ..وغيرهم .

و نشر "عاشور" بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام و علق كاتباً:"متحمس إني هكون معاكم في ساقية الصاوي يوم ٢٩ سبتمبر و نغني كتير مع بعض" .

يذكر أن ، أخر أعمال المطرب رامي عاشور أغنية "توكسيك" الذي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ، و هي من كلماته و ألحانه.

أغنية “عيش بزيادة”

على صعيد أخر طرح المغني ولاعب الاسكواش السابق رامي عاشور، فيديو كليب أغنية “عيش بزيادة” التي غناها في حفل ختام بطولة الجونة للاسكواش.

أغنية "عيش بزيادة" من كلمات رامى عاشور وياسمين الهيوي وألحان رامى عاشور، وتوزيع موسيقى MAZ، وشارك فى التصوير كضيوف شرف منهم المهندس سميح ساويرس، وعمرو منسى، ونور الشربينى، وعلى فرج، وآخرين.

وقدمت هذه الأغنية بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق بطولة الجونة للاسكواش، وتدور حول أبطال رياضة الاسكواش والتحديات التي يواجهونها