محمود فتح الله: بيراميدز نجح في تأكيد التأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال

محمود فتح الله
محمود فتح الله

عبر محمود فتح الله مدرب فريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز  الكبير على الجيش الرواندي بستة أهداف مقابل هدف، والتأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشددا على أن اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا طوال اللقاء ونجحوا في الفوز بنتيجة كبيرة وتأكيد التأهل للدور المقبل.

شدد فتح الله على أن الفريق تعرض لضغط مباريات كبير في الفترة الماضية ولعب ٣ لقاءات محلية وقارية في أقل من ١٠ أيام، واللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا وحققوا الفوز الكبير والتأهل، وبات هناك تفكير حاليا في الدوري والتجهيز بصورة أكبر لدور المجموعات من البطولة القارية.

أشار إلى أن الصعود لدور المجموعات يضع على الفريق جهدا مضاعفا لأن الفريق حاليا يلعب على كل البطولات محليا وقاريا، ولابد من التركيز والتعامل مع اللقاءات بهدف الفوز فيها جميعا واللعب على كل البطولات في المرحلة المقبلة.

وحقق فريق بيراميدز فوزا عريضا على نظيره الجيش الرواندي بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي  في إطار إياب دور ال٣٢ من دوري الأبطال بعد التعادل ذهابا بدون أهداف في كيجالي.

وسجل أهداف المباراة مصطفى فتحي سوبر هاتريك في الدقائق 18 و 56 و 61 و 82  فيما سجل وليد الكرتي هدفا في الدقيقة 21 و محمد الشبيني هدفا في الدقيقة 70 فيما جاء هدف الجيش الرواندي في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق بيراميدز غلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة تعرض إبراهيم عادل مهاجم الفريق للإصابة في الكاحل خلال مباراة الجيش الرواندي في دوري الأبطال.

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز أن اللاعب تعرض لإصابة مبدئيا عبارة عن التواء في أربطة الكاحل، وخرج مستبدلا في الشوط الأول وشارك بدلا منه مصطفى فتحي.

أشار المنيري إلى أن إبراهيم عادل سيخضع لفحوصات طبية وأشعة خلال الساعات المقبلة لتحديد مدى قوة الإصابة ووضع البرنامج العلاجي والتأهيلي المناسب.

◄ جاء تشكيل بيراميدز في المباراة  على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: علي جبر - سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي 

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: فخري لاكاي 

◄ وتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أسامة جلال - يوسف أسامة - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - دودو الجباس - فيستون ماييلي