إجراء 32 عملية جراحية ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار بمستشفى كفر الدوار

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام الفريق الطبي بمستشفى كفر الدوار العام بالبحيرة، بإجراء 32 عملية جراحية مختلفة ضمن قوائم انتظار العمليات ، حيث تم إجراء 22 حالة جراحة عامة ما بين كبرى ومتوسطة وصغرى ، وتم إجراء 10 حالات عظام ما بين كبرى ومتوسطة وصغرى.

، وتم إجراء العمليات تحت قيادة الدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى من خلال فريق الأطباء كلا من د . أحمد حمدي وكيل المستشفى ،د .حامد عبد العزيز  نائب مدير المستشفى ورئيس الهيئة الطبية ، د. امل شعير نائب مدير المستشفى ، د. أحمد فرغلي نائب مدير المستشفى للخدمات المعاونة ،د .جلال عاطف مدير العمليات ، د.  مصطفى درويش  رئيس قسم العظام ، د.  كرم العقدة رئيس قسم الرمد ،د .أحمد الطحان ، د . هشام عصاية ،د .محمد بدوي ، د. أحمد العبد ،د . محمد ترك ، د. احمد السعيد ،د.عمرو هلالي ،د. أية محمد ، د. مروة سيف ،د .محمد القراجي و د . بسنت ابوبكر، د .السيد حافظ ،د .محمد حافظ ، د . محمد خميس، وفريق الصيادلة و فريق التمريض  والتعقيم.

وقد أشاد د. هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات، مؤكداً أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالقضاء على قوائم الانتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى اهتماما كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

اقرأ أيضًا | انطلاق مسيرة حاشدة من مركز منيا القمح بالشرقية لتحرير توكيلات تأييد للسيسي |صور

وأعرب عن خالص شكره وتقديره للدكتور أحمد الجميل مدير عام الطب العلاجي بالمديرية، وللدكتور سعيد عوض مدير ادارة المستشفيات بالمديرية، وللدكتور عمرو دويدار مدير مستشفى كفر الدوار وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديراً لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

أشار إلى أن منظومة الصحة بالبحيرة فى تقدم دائم ومستمر، حيث قد حصلت بالأمس ثلاث مستشفيات من مستشفيات المحافظة على المراكز الأولى في تنفيذ العمليات الجراحية المختلفة ضمن مبادرة الرئيس للقضاء على قوائم الانتظار .

يأتى ذلك في إطار الارتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الانتظار تخفيفاً عن كاهل المرضى.