بالتعاون مع السفارة الأمريكية.. إطلاق برنامج لتعليم الموسيقى لـ40 مصرية

نيكيشا بيلي
نيكيشا بيلي

تطلق السفارة الأمريكية بالقاهرة ومهرجان "هي الفنون" خلال الأيام القليلة المقبلة برنامج تعليم الموسيقى والتطوير المهني لـ ٤٠ سيدة وفتاة في مصر، ويطلق على هذا البرنامج "MuSHEqa".
  
وقالت نيكيشا بيلي رئيسة شركة "نفاك" الأمريكية التي تدعم هذا البرنامج أن المشاركات من مصر  سوف يتعلمن من خلال هذا البرنامج كتابة الأغاني والإنتاج ،والتعاون مع صانعي النجاح الحائزين على جوائز من أمريكا، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأيضا أداء وإصدار الموسيقى الأصلية، وكذلك كيفية الانضمام إلى مجتمع عالمي من الفنانين والكتاب والموسيقيين والمنتجين، وبدء حياة مهنية في مجال الموسيقى.

يذكر أن نيكيشا قد حصلت مؤخرًا على جائزة صانع التغيير المجتمعي من Urban SkinRX’s Community Changemaker Award، وهي مدرجة في قائمة Forbes Next 1000.

وقالت السفارة الأمريكية بالقاهرة، من المقرر أن تكون نيكيشا  لاعبة قوية في ال Billboard في عامي 2020 و2021، وال Billboard  تقوم بعمل جدول لأهم الأغاني والألبومات في الولايات المتحدة الامريكية وأماكن أخرى. ويتم نشر النتائج في مجلة بيلبورد.

وتابعت: تعمل نيكيشا على توسيع تأثيرها في جميع مناحي الموسيقى والثقافة، كما أنها تشغل منصب نائب رئيس شركة The Recording Academy’s New York Chapter وهي سفيرة المجموعة الاستشارية الموسيقى السوداء  Black Music Collective (BMC) وتعمل أيضًا رئيسة مشاركة في مجلس التنوع والشمول للمرأة في الموسيقى.