والد «طفل السرطان» بالغربية: جئت لرد الجميل للرئيس السيسي| فيديو

توافد الأهالي على مقرات الشهر العقاري
توافد الأهالي على مقرات الشهر العقاري

كتب: عصام عمارة

أكد ياسر المسيرى، من أبناء قرية مشلة التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية ووالد الطفل أحمد المسيرى الشهير بـ"طفل السرطان" الذي قابل الرئيس السيسي عامي ٢٠١٤ و٢٠١٥ ونقل له مشكلته الصحية وطلبات أهل قريته، أنه جاء إلى مقر الشهر العقاري بمدينة طنطا بصحبة عدد كبير من أهالي قريته لعمل توكيلات لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية واستكمال مسيرة الانجازات ورد الجميل له.

اقرأ أيضا  |  لليوم الخامس.. إقبال كبير من المواطنين لتحرير توكيلات تأييد للرئيس السيسي

أشار إلى أن الرئيس السيسي استقبل نجله مرتين عامي ٢٠١٤ و٢٠١٥ ووجه بعلاجه حيث تم تقديم كافة الرعاية الطبية له بمستشفى سرطان الأطفال 57357 بالقاهرة والحمد لله تم شفاؤه على خير واستطاع استكمال دراسته وأصبح حاليا بالمرحلة الثانوية.

وقال: "نشكر الرئيس الأب والانسان على لفتته الإنسانية التي لن ننساها أبدا وإنقاذه لنجلي ولن تنساها القرية والخدمات الكثيرة التي تم إنجازها للأهالي بالقرية في جميع المجالات بعد توجيه الرئيس السيسي بوضع وتدشين مشروع الصرف الصحي بالقرية.

وأضاف أحمد بكر من أهالي قرية "مشلة" مسقط رأس طفل السرطان أننا جئنا لرد الجميل وأنه بعد مقابلة طفل السرطان للرئيس السيسي تم بناء مدرسة جديدة بالقرية وتغيير خطوط مياه الشرب وتغيير شبكة الكهرباء وتنظيم عدد من القوافل الصحية والاجتماعية ودخول القرية ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة.

وكان مقر الشهر العقاري بمدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم الجمعة قد شهد توافد آلاف المواطنين من مركز ومدينة مدينة طنطا  وكفرالزيات وبسيون والقرى التابعة لهم  وتوافد آلاف العمال من العاملين بالشركات الصناعية خاصة بمدينة كفرالزيات لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.

 

 

وعلى الرغم من أن اليوم الجمعة إجازة رسمية حرصت العديد من السيدات على الحضور وإطلاق الزغاريد تعبيرا عن تأييدهم لترشيح الرئيس السيسي، كما حرصت الكثيرات من المترددات على مقر الشهر العقاري على رفع أعلام مصر.

وأكدت السيدات على تأييدهن ودعمهن لترشيح الرئيس السيسي واستكمال مسيرة الانجازات والأمن والأمان الذي تنعم به مصر ونجاح الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب، كما قامت الكثيرات برفع أعلام مصر وإطلاق هتافات تحيا مصر.