عامر حسين عن أزمة مباراة الزمالك والمقاولون.. لجنة المسابقات مش طرف

الزمالك
الزمالك

تحدث عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات عن الجدل التحكيمي الذي صاحب مباراة نادي الزمالك ونظيره المقاولون العرب التي أقيمت مؤخرًا ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية إن اتحاد الكرة ليس له علاقة بأخطاء الحكام وأن لجنة المسابقات تنتظر قرار لجنة الحكام.

تابع عامر أنه حتى هذه اللحظة لم تتلق لجنة المسابقات أي تقرير سواء بوجود خطأ يستحق إعادة المباراة أو خطأ تقديري.
وشهدت مباراة الزمالك والمقاولون العرب جدلًا تحكيميًا واسعًا بعد حديث أمين عمر حكم المباراة مع حكم الفيديو حول احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد لمس لاعب الذئاب للكرة على خط منطقة الجزاء.

من ناحية أخرى يعقد في الرابعة عصر غدا الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأرتا سولار بطل جيبوتي بأحد فنادق القاهرة، للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، وبعض الأمور الإدارية.

ومن المقرر أن يحضر من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري للفريق ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الغاني المكلف بإدارة اللقاء وممثلي نادي أرتا سولار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم غاني مكون من، الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.

اقرأ أيضاً|

ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة الثانية.. مودرن في الصدارة والزمالك الـ 12