نيللي كريم ترقص على أغنية «بتمايل على البيت» لـ أليسا

نيللي كريم
نيللي كريم

حلت النجمة نيللي كريم ضيفة علي برنامج أسرار النجوم، اليوم الخميس، مع إنجي علي، على نجوم إف إم، وخلال اللقاء ظهرت نيللي مع المذيعة إنجي علي، وهي ترقص داخل الإستديو علي أغنية «أنا بتمايل على البيت» لـ أليسا.

وكانت الفنانة نيللي كريم، قد تحدثت عن بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها تعتبر الفن مرضا من الأمراض؛ لأن من يدخل المجال ويعمل بالتمثيل من الصعب أن يتركه.

وقالت نيللي كريم خلال استضافتها: أنا بحب شغلي وأحترمه، والفن بعتبره مرض من الأمراض مجرد ما تمتهني المهنة دي صعب تسيبيها.

وأشارت نيللي كريم، إلى أنها درست موسيقى وبيانو حينما كنت في روسيا، ثم درست الباليه وبعدها إخراج مسرح، لافتة إلى أنها انتقلت للتمثيل بشكل تدريجي وبدأت بالفوازير المبنية على الاستعراضات، ثم عملت مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة وجسدت دور طالبة في معهد الباليه بأكاديمية الفنون، مشيرة إلى أن الدور كان واقعيا.

وأضافت نيللي كريم، أنها بدأت تتعلم وتعمقت ومن ثم بدأت تنجح وتتميز، مردفة: كنت بعلم نفسي بنفسي وواسطتي كانت نفسي، ووقتها لم يكن مستوى السوشيال ميديا مثل الآن فكنت أنتظر معرفة رأي الجمهور بعد فترة من عرض الأعمال، وما زلت أتعلم في مسيرتي، ولا أعيش على نجاح عمل واحد ولكن أنظر إلى ما سأقدمه بعده.

وتطرقت إلى الحديث عن مسلسل بـ100 وش، مشيرة إلى أنها كانت تريد تقديم عمل كوميدي وأردات أن تغير من الشكل، مضيفة: كان نفسي بعده أكمل في الكوميديا، وأنا بحب أكون مخلصة لأي شخصية أقدمها، مثل دوري في فاتن أمل حربي، كان لازم أمحي نيللي كريم تمامًا وأقدم شخصية فاتن كما ظهرت.

وكشفت نيللي كريم أحدث عمل تحضر له حاليا، قائلة: سأقدم شخصية كوميدية اسمها فراولة في مسلسل كوميدي 15 حلقة.