هانى شاكر ومى كساب ونوال الزغبى وكارمن سليمان يطرحون أغنيات جديدة

مى كساب- هانى شاكر - نوال الزغبى - كارمن
مى كساب- هانى شاكر - نوال الزغبى - كارمن

أمنية أبو كيلة

بعدما انتهى الموسم الصيفى وخف صخب حفلاته وعاد كل إلى موقعه، ينصب تركيز نجوم الفن والغناء فى هذا الوقت من العام على إطلاق ألبومات أو أغنيات جديدة وكانت البداية عند النقيب السابق هانى شاكر الذى يعيش حالة من النشاط الفنى، حيث أعلن عن طرح أغنية جديدة بعنوان «بلاد البخت».

ونشر هانى شاكر البرومو الدعائى للأغنية معلقًا: «هانى شاكر، بلاد البخت، قريبا «حيث من المقرر أن تطرح الأغنية منتصف الشهر القادم». يذكر أن شاكر طرح مؤخراً، أغنية بعنوان الكبير، من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وميكس وماستر أسامة الهندى.

وتستعد الفنانة مى كساب لطرح أغنيتها الجديدة «الناس للناس» وهى من كلمات حازم حشاد، وألحان محمود صلاح، وتوزيع يوسف حسين، وجرى تسجيلها فى استوديو فيد باك.

وسجلت الفنانة مى كساب مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «حضن أبويا» وذلك بعد رحيل والدها.

أيضاً تستعد المطربة اللبنانية نوال الزغبى لطرح أغنيتها الجديدة والتى تحمل اسم «فخامة معاليك»، إذ جرى تصوير  الأغنية فى لبنان، وهى من  إخراج فادى حداد.

أغنية «فخامة معاليك» تقدمها نوال الزغبى باللغة الخليجية وهى من كلمات الشاعر الغنائى خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، الموزع هانى ربيع وماستر ماهر صلاح.

 وطرحت كارمن سليمان أغنيتها الجديدة، والتى تحمل اسم «روقاني» عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ونشرت كارمن سليمان الأغنية من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى فى أول تعاون بينهما وتوزيع ماهر الملاخ. وحققت كارمن سليمان مؤخرا نجاحا كبيرا بأغنية «يا جمالك»، التى حققت أعلى مشاهدات على اليوتيوب، من كلمات وتلحين عزيز الشافعى ومن إنتاج مصطفى جاد.