استمرار توافد المواطنين على مكاتب الشهر العقاري بالجيزة لتأييد السيسي| صور

توافد الأهالي على مقرات الشهر العقاري
توافد الأهالي على مقرات الشهر العقاري

شهدت منشأة البكاري بالهرم ملحمة حب، في دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة أمام إحدى مقرات الشهر العقاري حيث تجمع المئات من الرجال والسيدات، فى رابع أيام فتح التوكيلات لمرشحي الانتخابات الرئاسية المقبلة.

اقرأ أيضا|  توافد المواطنين أمام الشهر العقاري بالرحاب لعمل توكيلات للرئيس السيسي| صور

 كما شهد محيط الشهر العقاري تنظيم كبير من الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أثناء إقبال المواطنين في رابع أيام عمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه وتأييده في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وسيعمل المرشحون المحتملون على الحصول على تزكية 20 عضوًا من مجلس النواب أو نيل تأييد 25 ألف مواطن من 15 محافظة بالجمهورية بواقع ألف تأييد على الأقل من كل محافظة، لتقديم أوراقهم للترشح كما ينص القانون.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، قد عقدت يوم الاثنين الماضي مؤتمرا في تمام الساعة الثانية والنصف بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وتم إعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضحت الوطنية للانتخابات بأن الانتخابات الرئاسية المقبل تحت اشراف قضائي كامل، على أن يكون قاضي لكل صندوق، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 أكتوبر حتى 14 اكتوبر، وأيضا يكون التصويت للمصرين خارج مصر أيام "الجمعة السبت والأحد" 1,2,3 ديسمبر المقبل، والانتخابات داخل مصر أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10,11,12 ديسمبر المقبل، والإعادة المصرين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد ٥،٦،٧ يناير، أما الإعادة داخل مصر أيام ٨،٩،١٠ يناير ٢٠٢٤.