الونش يعلن موعد عودته للملاعب ويؤكد قدرة الزمالك على تجاوز عقبة أرتا سولار

الونش
الونش

علق محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تطورات برنامجه التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي منذ فترة .

وأكد المدافع الدولي في تصريحات تليفزيونية أنه تخطى المرحلة الصعبة في البرنامج التأهيلي، ويخوض تدريبات بدنية في الفترة الحالية من أجل العودة إلى الملاعب في الفترة المقبلة.

وقال الونش : "أوصل البرنامج التأهيلي بخطى ثابتة، وأشعر بتحسن والأمور تسير بصورة جيدة، ولا أتعجل العودة، وسأعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية عندما أكون جاهز بنسبة 100%، وسيكون ذلك خلال مدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر".
 
 وأضاف أن لاعبي الزمالك على قدر المسؤولية وتخطوا العديد من المراحل الصعبة، والفريق يستطيع التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية والمنافسة على اللقب.

وأشاد الونش بدور عبد الواحد السيد مدير الكرة مع الفريق، موضحا أن الأخير يحرص على توفير احتياجات اللاعبين ولم شمل الفريق، كما وجه الشكر لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق على حديثه عنه في الفترة الماضية.
 
وتوجه مدافع الأبيض بالشكر لجماهير نادي الزمالك على دعمهم له  في الفترة الماضية، مشددا على أن جمهور الزمالك داعم كبير للاعبين باستمرار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.