نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة في كمية من المواد المخدرة بحوزة 3 أشخاص بالقاهرة بقصد الإتجار.
اقرأ أيضاً| سقوط 5 عاطلين كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة الحواجز الحديدية بالقليوبية
كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة بإشراف اللواء عمرو ابراهيم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة أن المتهمين سائقان وميكانيكى "لإثنين منهم معلومات جنائية" وتم ضبطهم بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهم كمية لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام، كمية لمخدر الهيروين.
وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات
غدًا.. نظر استئناف رجل أعمال على حكم حبسه بتهمة الاعتداء على فرد أمن بالتجمع الخامس
بدء محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة لغات في واقعة إخفاء فيديو التعدي على أطفال بأوسيم





