نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة في كمية من المواد المخدرة بحوزة 3 أشخاص بالقاهرة بقصد الإتجار.
اقرأ أيضاً| سقوط 5 عاطلين كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة الحواجز الحديدية بالقليوبية
كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة بإشراف اللواء عمرو ابراهيم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة أن المتهمين سائقان وميكانيكى "لإثنين منهم معلومات جنائية" وتم ضبطهم بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهم كمية لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام، كمية لمخدر الهيروين.
وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب تروسيكل داخل ترعة بقنا
مصرع شخص وإصابة 17 في حادث أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام | صور
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة





