انتهاء معرض أهلا مدارس غداً الجمعة 29 سبتمبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنتهي فعاليات معارض أهلا مدارس غدا الجمعة، الموافق 29 من سبتمبر الجاري، والتي أطلقها وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع المحافظات والغرف التجارية، لتوفير جميع مستلزمات العام الدراسي، بالإضافة إلى السلع الغذائية، بتخفيضات تتراوح بين 20% وتصل إلى 50%.

وكانت وزارة التموين، قد أطلقت أهلا مدارس، لتلبية احتياجات الأسرة المصرية من جميع السلع بتخفيضات كبيرة لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

حيث قامت وزارة التموين بإقامة من ثلاث إلى خمسة معارض أهلا مدارس داخل كل محافظة، بالإضافة إلى المعرض الرئيسي بأرض المعارض مدينة نصر، وإطلاق السيارات المتنقلة بالميادين العامة والمناطق النائية لتلبية احتياجات المواطنين من جميع مستلزمات العام الدراسي.

اقرا ايضا :«أهلا مدارس» يعرض المسلتزمات بنسبة تخفيض 25% بسوهاج

وقد بدأ معرض أهلا مدارس الرئيسي، في استقبال جمهور المستهلكين اعتبارا من الجمعة الموافق 15 من سبتمبر ، ويستمر حتى غدا الموافق 29 من الشهر الجاري، وذلك لتوفير جميع مستلزمات العام الدراسي للأسر المصرية بتخفيضات تصل إلى 50% مع إتاحة تقسيط المشتريات بالاتفاق مع البنوك.

و يقام معرض أهلا مدارس الرئيسي على مساحة 6000 متر متضمنا 178 جناحا، وذلك بالتزامن مع معارض مثيلة في مراكز المحافظات وتنظمها الغرف التجارية بكل محافظة، بالتنسيق مع المحافظين.

وتمنح مبادرة "أهلا مدارس" خصومات تصل إلى 50% على بعض السلع، من خلال المعرض الرئيسي، بالإضافة إلى 108 معرض فرعي بالمدن الرئيسية داخل المحافظات.

وكذلك 32 شادرا بالمراكز، و84 قافلة متجولة، بجانب 427 سلسلة مكتبات، وأكثر من 2500 محل مشارك في الأوكازيون؛ حيث يتم تقديم الأدوات المكتبية ومستلزمات المدارس، والحقائب المدرسية والأحذية والملابس، والحاسبات الآلية مع فروع للبنوك للتقسيط

، كما يتم عرض سلع غذائية مدرسية وعصائر، ولأول مرة الكتب الخارجية والنظارات الطبية مع توفير عيادات متنقلة لكشف النظر لتلاميذ المدارس.

وكذلك طرح السلع الأساسية المخفضة وتشمل سكر وأرز وزيت ومكرونة، إلى جانب منتجات الشركات التابعة لوزارة التموين من خلال جناح كبير للشركة القابضة للصناعات الغذائية بكل المعارض الرئيسية، وذلك للتيسير على المواطنين.