اعترافات قاتل جارته .. «طالبتنى بتسديد ديونى فتخلصت منها»

القاتل
القاتل

حقا اتق شر من أحسنت إليه، لخصت هذه الجملة جريمة دارت أحداثها بمحافظة أسيوط، بعدما اقترض شاب أموالا من سيدة، وعند مطالبتها له بالمبلغ قتلها بدم بارد.

اعترف المتهم قائلا: في أحد الايام ضاقت بي الدنيا وأصبحت لا املك من المال جنيهًا واحدًا ووقتها لم أجد إلا جارتي للاقتراض منها وبالفعل لم تتردد ونفذت طلبي بكل حب وعندما حان موعد السداد لم أرد الدين، وعلى الطرف الآخر جارتي تطالب برد المبلغ وفي إحدى المرات طلبت المبلغ بصوت مرتفع أمام الجيران، ما أثار حفيظتي وقررت الانتقام منها، متناسيًا ما فعلته معي من خير، المهم قمت استدرجتها لسيارتي بحجة الذهاب للحصول على اموالها وفي إحدى المناطق النائية قتلتها حتى استريح منها إلى الأبد.

بداية اكتشاف الجريمة كانت ببلاغ لقسم شرطة أول أسيوط بمديرية أمن أسيوط افاد بالعثور على جثة (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم ) بأحد المصارف المائية بدائرة القسم.

وبانتقال فريق البحث لمكان البلاغ وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (موظف بالمعاش مقيم بدائرة القسم).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر باقتراضه مبالغ مالية من المجنى عليها ولدى قيامها بالتوجه إلى مسكنه ومطالبته بسداد المبالغ المالية.. أثار ذلك حفيظته وخاصةً لقيامها بفضحه امام جيرانه ، فعقد العزم على التخلص منها، حيث استدرجها واصطحابها فى سيارته إلى الطريق الدائرى بدائرة القسم بجوار المجرى المائى واعتدى عليها بسلاح أبيض “سكين” ثم تخلص منها بالمجرى المائى تم ضبط السيارة المستخدمة في الجريمة وإحالته إلى النيابة التي امرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا : شاب ينهى حياة طليقته أمام مصنع بالعمرانية 


 

 

 

;