أوسيمين يسجل.. ونابولي يعود للانتصارات برباعية في شباك أودينيزي

صورة من المباراة
صورة من المباراة


حقق نادي نابولي فوزا كبيرا على أودينيزي بنتيجة 4-1 في المباراة التي تقام على ملعب دييجو مارادونا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

سجل رباعية نابولي كلا من بيوتر زيلينسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 19، وفيكتور أوسيمين في الدقيقة 39، وخفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 74، وجيوفاني سيميوني في الدقيقة 81.

وعاد نابولي إلى سكة الانتصارات بعد إخفاقه في 3 جولات متتالية بخسارة وتعادلين ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد أودينيزي  عند 3 نقاط في المركز الـ18.

يذكر أن فيكتور أوسيمين شارك في التشكيل الأساسي لنابولي بعد أزمة الفيديو الساخر الذي نشره النادي الإيطالي عبر «تيك توك»، ما أدى إلى تهديد وكيل اللاعب النيجيري بمقاضاة النادي.

وجاء تشكيل نابولي:

حراسة المرمى: أليكس ميريت

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، ليو أوستيجارد، ناتان برناردو دي سوزا، ماريو روي.

خط الوسط: أندري زامبو أنجويسا، ستانيسلاف لوبتكا، بيوتر زيلينسكي.

خط الهجوم: ماتيو بوليتانو، فيكتور أوسيمين، خفيشا كفاراتسخيليا.

وعاش أوسيمين، ساعات عصيبة، منذ مواجهة بولونيا، الأحد الماضي، بعد اشتباكه كلاميًا مع المدير الفني لفريقه رودي جارسيا، عقب استبداله في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ونشر حساب نابولي، عبر موقع «تيك توك»، بعدها فيديو ساخر من أوسيمين، على خلفية إهداره ركلة جزاء خلال مباراة بولونيا، الأمر الذي أثار غضب اللاعب، ليحذف جميع الصور والفيديوهات التي يرتدي فيها قميص نابولي، عبر حسابه بموقع «إنستجرام».

وبعدها أكد روبرتو كاليندا وكيل أعمال النيجيري أوسيمين، أن هناك نية في مقاضاة نابولي لحماية اللاعب، لكن أعلن جارسيا، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة أودينيزي، حيث تواجد فيها أوسيمين.