بعد وصفها لمهاجمين ابنتها بـ«معشر قريش»..  منال الفطاطري: دا تعبير مجازي 

منال الفطاطري
منال الفطاطري

علقت والدة الفنانة داليا شوقي علي الهجوم الذي حدث لابنتها بسبب "سفاح الجيزة " من خلال استضافتها ببرنامج الستات المذاع عبر شاشة النهار.

فعلقت عن البوست الذي نشرته عبر صفحتها وأثار الجدل بوصف "إلي معشر قريش وعبده الأصنام" ، فقالت: "لن أدعي إني فقيه في اللغة العربية ولكن أنا ست عندي شوية خبرة وبحب اللغة بتاعتي وبحب أحس بكلامي، وفي فرق بين "إلي" و"يا" وكان في فئة من الناس بيأذوني أنا وبنتي وحاولت كتير أتغاضي عن الكلام وأسيب حرية كل واحد".

وتابعت منال الفطاطري:"الموضوع زاد عن حده وبقي في تريقة كتير مؤذية، وفي ناس علقت علي كلامي قالوا أنتي هتكفرينا، وكلامي كان تعبير مجازي وكنت بطلب منهم الرحمة ".

وأضافت: "كلامي كان موجه للناس اللي تطاولت بشكل شديد وعدم رحمة، وإحنا كبرنا علي جمل يا معشر قريش وأبو لهب ولكن أنا مجتش ناحية نسب سيدنا النبي وده تخيل غلط من الناس وقصدي كان تعبير مجازي ".

ويذكر أن تعرضت داليا شوقي خلال الحلقة الخامسة والسادسة لانتقادات لاذعة من محبين مسلسل "سفاح الجيزة".

أحداث مسلسل سفاح الجيزة 

 ويتكون مسلسل سفاح الجيزة من 8 حلقات وقصته مستوحاة من أحداث حقيقة، وهي خاصة بـ"سفاح الجيزة" الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة 

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.