لهذا السبب .. يتم عرض أموال مجنونة على صلاح!

محمد صلاح
محمد صلاح

■ كتب: عمرو محيي الدين

قال ريو فيرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق إن عرض الأموال بمبالغ ضخمة للتعاقد مع محمد صلاح ليس أمراً غريباً بالنسبة إلى لاعب يقدم أداء مذهلا ومازال لديه الكثير ليقوم به داخل الملعب..  

وأضاف فيرديناند في تصريح إعلامي: إذا أردتم أن اختار الأفضل حالياً بين صلاح وفينيسيوس جونيور هداف ريال مدريد، سوف أختار صلاح لأنه حافظ على وتيرة الأداء القوى ومستمر فى تحقيق الأرقام القياسية وتسجيل الأهداف.. واتفق فى هذا الرأى أيضاً إيان رايت نجم نادي آرسنال السابق، قائلاً: صلاح يسير الآن على الطريق السريع، والجميع يدرك ذلك، ولهذا أى نادى يريد التعاقد معه سوف يعرض عليه مبالغ مجنونة للحصول على توقيعه ولإقناع ليفربول بالتخلى عنه.. فيما وصف جون ألدريدج، أسطورة ليفربول، صلاح بالماسة لأنه لأفضل على الإطلاق في الفترة الحالية بين لاعبي العالم، وقال: مع بقاء عام واحد فى عقده مع ليفربول، محمد صلاح يستحق أن تكون قيمته 250 مليون جنيه إسترلينى..

◄ اقرأ أيضًا | محمد صلاح يسيطر على قائمة الأجور في ليفربول

وبحسب أرقام شبكة «أوبتا» للإحصائيات، سجل صلاح 42 هدفًا فى المسابقات الأوروبية بقميص ليفربول، وهو الرقم الأكبر من نوعه يسجله لاعبًا لنادى إنجليزى واحد، مناصفة مع الفرنسى تييرى هنرى رفقة آرسنال، وذلك بعدما سجل هدفاً فى شباك لينز النمساوي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي..

كما أصبح صلاح أكثر اللاعبين الأفارقة صناعة للأهداف فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ليفض الشراكة مع الجزائرى رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي السابق، حيث رفع رصيده من صناعة الأهداف فى البريميرليج إلى 63 هدفاً بينما فى المركز الثانى رياض محرز وله 61 تمريرة هدف.


 

;