المرشحون لإنتخابات الزمالك| جولات مكوكية .. وبرامج دعائية .. وتحالفات سرية

قائمة حسين لبيب أثناء الاجتماع مع الأعضاء
قائمة حسين لبيب أثناء الاجتماع مع الأعضاء

يواصل المرشحون لإنتخابات الزمالك جولاتهم بشكل يومي داخل القلعة البيضاء لإقناع أعضاء الجمعية العمومية ببرامجهم الانتخابية لنيل ثقتهم فى اجتماع الجمعية العمومية المقرر له 20 أكتوبر المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد يقود السفينة البيضاء لأربع سنوات قادمة .

وأجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة جلسة الطعن على ترشح حسين لبيب وفاروق جعفر لمنصب الرئاسة والمقدمة من منافسهم على المنصب ماجد الحنبلى لجلسة الأول من أكتوبر المقبل .. وتكثف قائمة الكابتن حسين لبيب «القائمة الموحدة» جولاتها داخل الزمالك حيث تعقد جلسات مع أعضاء النادى داخل الحدائق لتشرح برامجها الانتخابية لحل أزمات البيت الأبيض «وجها لوجه « حيث تحضر بكامل أفرادها خاصة يومى الخميس والجمعة لتواجد أكبر عدد من الأعضاء .. وتضم قائمة لبيب كلا من هشام نصر على منصب النائب وحسام المندوه الحسيني على منصب أمانة الصندوق وأحمد سليمان وهاني شكري وهاني بيرزي وعمرو أدهم وحسين السيد للعضوية فوق السن ونيرة الأحمر ومحمد طارق وخالد حسانين على منصب العضوية فوق السن .. فى الوقت نفسه يراهن فاروق جعفر مرشح الرئاسة على دعم نجوم الكرة له خاصة المعلم حسن شحاته بجانب توقعه حصوله على دعم من المؤيدين لمرتضى منصور رئيس النادي السابق محاولا ضم خالد لطيف أمين الصندوق السابق والمرشح على نفس المنصب وعلاء مقلد عضو المجلس السابق لقائمته التى يسعى لتكوينها من المستقلين .

■ فاروق جعفر يلقى الدعم من أسرة كرة القدم داخل الزمالك

◄ اقرأ أيضًا | طلبات «فتوح» لتجديد عقده مع الزمالك

أما عمر هريدى المرشح الثالث على منصب الرئاسة فيعتمد أيضا على جولات انتخابية ولقاءات تليفزيونية لإقناع الناخبين بالتصويت له متكتما على تحالفات سرية مع بعض المرشحين ومحذرا من اللعب بكارت « الفلوس « لحصد الأصوات من قبل بعض المرشحون مثلما تردد .

ويكتفى المرشحين الرابع والخامس للرئاسة ميرفت سيد أحمد وماجد الحنبلي بالرهان على الجمعية العمومية لاختيار الأفضل للقلعة البيضاء .

في الوقت الذى يشعر فيه هانى العتال المرشح لمنصب النائب مستقلا بثقة كبيرة فى الفوز معتمدا على جسور ممتدة منذ سنوات كثيرة بأعضاء الجمعية العمومية بالمشاركة فى جميع المناسبات الاجتماعية ، ويبرز أيضا اسما عبدالله جورج ومصطفى عبدالخالق عضوا المجلس السابقين المرشحان على منصب العضوية فوق السن ويحظيان بعلاقات وطيدة مع أعضاء النادى .

وتبدو معركة أمانة الصندوق مشتعلة خاصة بعدما تردد عن طعن عبدالمجيد سليم على منافسه حسام المندوه الأمر الذى يجعل المعركة الانتخابية لن تحسم الا بعد الحكم النهائى فى الطعون المقدمة على المرشحين .


 

;