طلاب ألمان يدعمون مرضى السرطان فى الصعيد

طلاب ألمان يدعمون مرضى الأورام فى الصعيد
طلاب ألمان يدعمون مرضى الأورام فى الصعيد

دعم طلاب من جامعة ميونيخ بألمانيا، مرضى الأورام السرطانية بمستشفى شفاء الأورمان، وذلك لتقديم الدعم المعنوى ورسم البسمة والبهجة على وجوه الأطفال مرضى السرطان من محافظات الصعيد، خلال تلقيهم جرعات العلاج المختلفة بالمستشفى..  

وزار الوفد الألمانى، الذى ضم 55 طالباً وطالبة، مستشفى شفاء الأورمان، برفقة فريق من العلاقات العامة على هامش أسبوع الشباب المصرى الألمانى، الذى انطلق بالتنسيق مع تسويق السياحة الثقافية بالأقصر..

واستقبل أطباء المستشفى الوفد الألمانى، وتفقد أقسام المستشفى. وأعربوا عن انبهارهم بالصرح الطبى والتطور فى المنشآت والأجهزة العالمية وتنوع المعامل..

وأكدوا أن هذا الصرح يضاهى المستشفيات العالمية فى علاج الأورام..

والتقط طلاب الوفد الألمانى، الصور التذكارية مع الأطفال مرضى السرطان لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، كما وزعوا الورود عليهم وعلى المرافقين لهم، وتحدثوا ببعض الكلمات باللغة العربية مع المرضى، كما أنشدوا إحدى الأغنيات من التراث الألمانى، والتى لاقت إعجاب الأطفال الذين ارتسمت البهجة والسعادة على وجوههم..

كما أكد الطلاب الألمان، على دعمهم الكامل لمستشفى شفاء الأورمان، وقيامهم بنشر صور الزيارة على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى يرى أصدقاؤهم المستشفى وما يقدمه من خدمات مجانية للمرضى لحثهم على زيارة الصرح الطبى الذى يقدم خدمات طبية مجانية لمرضى الأورام فى الصعيد..

من جانبه، رحب الرئيس التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، بالطلاب الألمان الذين يحرصون كل عام، خلال زيارتهم للأقصر، على زيارة المستشفى ودعم الأطفال مرضى السرطان.. وشدد على أن مستشفى شفاء الأورمان يحظى باهتمام عالمى من السياح الوافدين للأقصر والخبراء فى المجالات المختلفة لزيارة المستشفى ودعم المرضى.