فيديو | عُمد قنا يعلنون دعمهم للسيسي: "مش هنسيبك" 

عُمد قنا يعلنون دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي
عُمد قنا يعلنون دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي

أعلن عُمد محافظة قنا، عن دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة التنمية والعطاء. 

وحرص عدد من العمد على التواجد أمام مقار الشهر العقاري، لمشاركة المواطنين في عمل توكيلات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي،  في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

اقرأ أيضاً| الجالية المصرية بالكويت تحرر توكيلات تأييد للرئيس السيسي | صور

وأشار العمد، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو قائد التنمية الحقيقية في مصر، اهتم بجميع المواطنين،  خاصة في القرى، ووفر حياة كريمة لهم، من خلال المشروعات الخدمية والبنية التحتية التي اهتمت بالمواطن، مقارنة بسنوات من الحرمان عاشها أبناء القرى دون أن يشعر بمعاناتهم أحد، حتى جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي،  الذي حمى مصر وشعبها في جميع المجالات.

وقال العمدة علي قاعود،  عمدة قرية الحاج سلام بفرشوط، إن أهالي قنا، يعرفون رد الجميل جيدا، وهذا ظهر من خلال الوقوف مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، من بداية مشواره،  بعد أن حمى البلاد من الانهيار والانفلات الأمني، وكان سببا رئيسا في عودة مصر إلى مكانتها وأمنها وآمانها. 

وأشار قاعود، إلى أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة،  والتي أسسها الرئيس عبدالفتاح السيسي،  هي بمثابة احساس المواطن باهتمام الدولة به، بعد حرمان لسنوات، فالرئيس السيسي، هو الأب الروحي للجميع،  قائلا:" "رد الجميل دين على الأصيل واحنا معاك ومش هنسيبك" .


وكان حرص العديد من أبناء محافظة قنا، على التوافد على مقرات الشهر العقاري، ،في مختلف مراكز المحافظة، لعمل توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

وأعلن المواطنون خلال حديثهم لـ بوابة أخبار اليوم، عن دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة العطاء والتنمية.

وأوضح المواطنون ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي،  حافظ على مصر، ووفر كافة الإمكانيات للمواطنين من خلال المشروعات الضخمة التي قام بها، فهو يبني مصر ويحافظ عليها وعلى الجميع أن يسانده ويدعمه ليكمل مشواره في التنمية الحقيقية لمصر بكافة  أطيافها.

وتابعوا : أنهم توافدوا على مكاتب الشهر العقاري، من مختلف القرى والمدن ، لتحرير توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي،  لدعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحين أن توافد المواطنون من مسافات بعيدة دليل على حبهم ودعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسى،  خاصة بعد توفير حياة كريمة للمواطنين والأمن والأمان الذي يعيش فيه الجميع.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، قد عقدت يوم  الاثنين الماضي مؤتمرا في تمام الساعة الثانية والنصف بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وتم إعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

وأوضحت الوطنية للانتخابات بأن الانتخابات الرئاسية المقبل تحت اشراف قضائي كامل ، علي ان يكون قاضي لكل صندوق ، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 اكتوبر حتى 14 اكتوبر ، وايضا يكون التصويت للمصرين خارج جمهورية مصر العربية ايام ،الجمعة السبت والاحد 1,2,3 ديسمبر المقبل ، والانتخابات داخل مصر ايام الاحد والاثنين والثلاثاء 10,11,12 ديسمبر المقبل ، والاعادة المصرين بالخارج ايام الجمعة والسبت والاحد ٥،٦،٧ يناير ، اما الاعادة داخل مصر ايام ٨،٩،١٠ يناير ٢٠٢٤ .