تخفيض المصروفات الدراسية بجنوب الوادي الأهلية بنسبة 20 % لأبناء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وافق مجلس جامعة جنوب الوادى في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور أحمد عكاوى رئيس الجامعة على تخفيض المصروفات الدراسية بالجامعة الأهلية بنسبة ٢٠ % لأبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.   

اقرأ أيضا| جامعة جنوب الوادى تناقش آليات تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد

ووافق المجلس على استحداث اللجنة الإشرافية العليا للتدريب بالجامعة على ان تكون مهمتها التنسيق والتكامل بين مراكز التدريب المختلفة بالجامعة لمنع تكرار نفس الدورات التدريبية او اغفال دورات معينه لا تقدم بالجامعة وتحديد اليه اختيار المدربين بالجامعة  ومواصفات المادة التدريبية ومواصفات مكان التدريب و اليه موحده لقياس العائد من التدريب و قيم معيارية لأجر المدرب و قيم معياريه للمتدربين.

كما وافق المجلس على تعيين الدكتور خالد صلاح الدين ابراهيم في وظيفه استاذ بكلية العلوم ومنح اللقب العلمي لوظيفة استاذ مساعد  لكل من الدكتور رجب مخلوف محمود فريج  بكليه الطب البيطري والدكتورة ياسمين رمضان كمال  بكلية التربية بقنا والدكتور محمد عويس بدرى بربرى بكلية العلوم وتعيين  الدكتورة حنان صلاح الدين نورالدين  في وظيفة استاذ مساعد  بكليه العلوم  وترقية الدكتورة مها على محمد لدرجة استاذ مساعد بكلية التربية بالغردقة.

 كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من  الدكتور محمد شعبان حماد احمد بكليه الزراعه والدكتور مؤمن محمود ثابت حسن بكليه الصيدلة  والدكتور مصطفى محمد بكري محمد  بكليه الهندسة والدكتورة سحر عبد الله زكي بكليه التربية بالغردقة .

كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور سبتمبر 2023   درجه الليسانس في الآداب (  انتظام وانتساب وانتساب عام ) .

ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور سبتمبر 2023 درجه البكالوريوس في العلوم والتربية والليسانس في الآداب والتربية ( التعليم العام ) جميع الشعب وعددهم 58 طالب وطالبه من كليه التربية بقنا .

ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور سبتمبر 2023 درجه البكالوريوس في العلوم والتربية شعبه ( التعليم الاساسي - الحلقة الاولى )  لائحة  ( قديمة وجديده ) جميع الاقسام وعددهم 43 طالب وطالبه من كليه التربية بقنا.

 ومنح طلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور سبتمبر 2023 درجه البكالوريوس في العلوم والتربية باللغة الإنجليزية ( التعليم العام )  جميع الشعب وعددهم 11 طالب وطالبه من كليه التربية بقنا .

ومنح الطالبات الناجحات بالسنة النهائية في دور سبتمبر 2023 درجة البكالوريوس في الطفولة والتربية ( شعبة الطفولة ) وعددهن (15) طالبة من كلية التربية بقنا 
 ووافق المجلس ايضا على منح على منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2023 درجه البكالوريوس في العلوم الطبية البيطرية  وعددهم ثلاث طلاب من كليه الطب البيطري .

كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2023 درجه البكالوريوس في التربية النوعية وعددهم 75 طالب وطالبه من كليه التربيه النوعية
 ومنح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2023 درجة الليسانس في الاثار وعددهم اربع طلاب من كليه الاثار
ومنح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2023 درجه البكالوريوس في طب وجراحه الفم والاسنان وعددهم ثلاث طلاب من كليه طب الفم والاسنان.

 ومنح الطالبان الناجحان في دور سبتمبر 2023 درجة  البكالوريوس في الاعلام وتكنولوجيا الاتصال من كليه الاعلام  وتكنولوجيا الاتصال، ومنح الطالب الناجح في دور سبتمبر 2023 درجه البكالوريوس في الصيدلة من كليه الصيدلة،  ومنح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2023 درجه الليسانس في الآداب والتربية والبكالوريوس في العلوم والتربية شعب مختلفة وعددهم سبع طلاب من كليه التربية بالغردقة.

 ومنح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2023 درجة الليسانس في الآداب والتربية والبكالوريوس في العلوم والتربية شعبة التعليم الاساسى  (الحلقة الاولى )   شعب مختلفة وعددهم 25 طالب وطالبه من كليه التربية بالغردقة 
ومنح الطالبات الناجحات في دور سبتمبر 2023 درجه بكالوريوس الطفولة والتربية شعبه طفوله وعددهم 15 طالبه من كليه التربية بالغردقة.


ومنح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2023 درجه البكالوريوس في العلوم والتربية شعب مختلفة وعددهم 9 طالب وطالبة من كليه التربيه بالغردقة .

ومنح الطالبة الناجحة دور سبتمبر 2023  درجة البكالوريوس في العلوم و التربية شعبة التعليم الاساسي ( الحلقة الاولي ) باللغة الانجليزية من كلية التربية بالغردقة.


كما وافق المجلس على منح دبلوم الدراسات العليا لطلاب الناجحين بكليه الآداب في دور يوليو 2023 شعبه دبلوم الاعلان العلاقات العامة والاعلان وعددهم 6 طلاب دبلوم علم النفس التطبيقي وعددهم 38 طالب وطالبة، ومنح عدد 12 طلاب درجه الدكتوراه و50 طالب درجة الماجستير من مختلف كليات الجامعة.