صور وفيديو| أسرة الدولي محمد صلاح تحرر توكيلات لترشيح السيسي

بالصور خال وأسرة النجم الدولي محمد صلاح تحرر توكيلات لترشيح الرئيس السيسي
بالصور خال وأسرة النجم الدولي محمد صلاح تحرر توكيلات لترشيح الرئيس السيسي

كتب عصام عمارة

أكد عبدالعزيز البمبي رئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية وخال النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول نجم المنتخب الوطني في تصريح خاص لبوابة اخبار اليوم قيامه اليوم الأربعاء بتحرير توكيل بالشهر العقاري بمدينة طنطا بمحافظة الغربية لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيسا للجمهورية.

وتابع البمبي أن ذلك يأتي لاستكمال مسيرة الانجازات التي قام بها الرئيس السيسي ومناخ الأمن والأمان الذي تشهده مصر و القضاء على الإرهاب وان معظم أهالي قرية نجريج مسقط رأس صلاح حضروا لعمل توكيلات ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اقرأ أيضاً| صور.. حشود من أهالي بولاق أبو العلا يحررون توكيلات تأييد للسيسي  

وأضاف البمبي ان ناصر صلاح شقيق النجم محمد صلاح وكذلك  الحاج صلاح غالي والد النجم محمد صلاح قاما بتحرير توكيلات لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى وكذلك أفراد العائلة. 

وكان مقر الشهر العقاري بمدينة طنطا بمحافظة الغربية قد شهد اليوم الأربعاء توافد آلاف المواطنين  من أبناء مدينة ومركز طنطا وكفرالزيات وبسيون  لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.

 

 
وحرص العديد من المواطنين وعدد كبير من السيدات وأعضاء النقابات والشباب  والمسنين على الحضور والتواجد منذ الصباح الباكر لعمل التوكيلات لتأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.


كما حرص الكثير من المترددين على مقر الشهر العقاري على رفع اعلام مصر مؤكدين على تأييد هم ودعمهم لترشيح الرئيس السيسي واستكمال مسيرة الانجازات والامن والأمان الذي تنعم به مصر ونجاح الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب كما قام الكثيرون على رفع اعلام مصر وإطلاق هتافات تحيا مصر. 

جدير بالذكر ان الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة قداعلنت امس الخريطة الزمنية للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤واوضحت كل مايتعلق بالعملية الانتخابية حتى اعلان النتائج