كلية التمريض جامعة الأزهر تحتفل بتخريج الدفعة الـ6 من خريحات الكلية

تخريج الدفعة ال6 من خريحات الكلية
تخريج الدفعة ال6 من خريحات الكلية

احتفلت اليوم كلية التمريض بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، بتخريج الدفعة السادسة من خريجات الكلية، برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وفضيلة الدكتور سلامة داوود رئيس الجامعة.

وقدمت الدكتورة آمال السباعي عميدة كلية التمريض الشكر لقيادات الجامعة على دعمهم الكبير للكلية، قائلة: "نحتفل اليوم بالدفعة السادسة ونهدي هذه النماذج المشرفة من خريجات الكلية إلى وطننا الحبيب مصر انطلاقا من أن قطاع التمريض يمثل الداعم الكبير والذراع الأيمن للجيش الأبيض".


كما قدمت عميدة كلية التمريض التهنئة الي خريجات الكلية والي اسرهن بهذا اليوم الطيب المبارك "يوم الحصاد"، الدكتورة رشا البربري وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب عبرت عن سعادتها بهذا اليوم الجميل الذي نشهد خلاله تخريج دفعة جديدة من خريجات كلية التمريض بحيث تعد اضافة جديدة الي قطاع الطب وقطاع المستشفيات الجامعية ومستشفيات وزارة الصحة.

اقرأ أيضا :- بدء التسكين في المدن الجامعية بجامعة الأزهر السبت المقبل

وأوضحت "البربري"، أن كافة المؤسسات الطبية اشادت بخريجات الكلية علما وخلقا، مسيرة الي ان خريجات الكلية يتمتعن بسمعة طيبة في المجال الطب وبشهادة الجميع.


جاء ذلك بحضور الدكتور سامح بكلية التربية بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتور محمد الدمرداش عضو هيئة التدريس بكلية الطب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، وفايزة سعودي مديرة الكلية، إضافة إلى العديد من اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ووسط سعادة كبيرة من أسر خريجات الدفعة السادسة.