رئيس حزب المؤتمر يُهنئ الرئيس السيسي والأمة الاسلامية بذكرى المولد النبوي

حزب المؤتمر
حزب المؤتمر

وجه الربان عمر المختار صميدة  رئيس حزب المؤتمر، وعضو مجلس الشيوخ، ومؤسس مجلس القبائل العربية، التهنئة  إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإلى الأمة العربية والإسلامية والشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ذكرى مولد خير الأنام، وسيد العالمين والخلق أجمعين سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال رئيس حزب المؤتمر،  إننا بهذه المناسبة العطرة نتمنى الخير والرخاء والنماء لمصرنا الغالية .. عاشت مصر وعاش شعبها العظيم عزيزا مكرماً  في ظل قائد عظيم استطاع أن يحافظ على تراب الوطن، ونؤكد أننا دائماً داعمين للرئيس عبد الفتاح السيسى وقواتنا المسلحة المصرية حامية الأرض والوطن.

أقرأ أيضا :- برلماني: الانتخابات الرئاسية خطوة هامة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

  وأضاف  الربان عمر المختار صميدة، أننا نستلهم من هذه الذكرى العطرة روح طيبة ومعاني سامية وأخلاق حميدة نستلهم الصدق والإخلاص والأمانة وكل ما يحمله ديننا الإسلامي الحنيف من قيم نبيلة علّمت الأمم كيف تكون الإنسانية، وكيف يمكن بناء الحضارات بالسلام والأمان والحفاظ على حقوق الأمم والشعوب للعيش في أمن وأمان، هذا الرسول الأمين الذي هدى الله به أمة الإسلام إلى الخير،  وعلّم البشرية من خلاله معاني السلام والمحبة والتكافل والتآخي وفضائل الأخلاق.