تحديث جديد من أبل يكتب الرسالة مباشرة أثناء تسجيلها 

موضوعية
موضوعية

 أصدرت أبل آخر تحديث من نظام التشغيل iOS 17، وقد تم إبلاغ مستخدمي آيفون للتو بميزة جديدة ذكية تم طرحها مع نظام التشغيل iOS 17، ومع التحديث، جاءت العديد من الأدوات المفيدة الجديدة التي تعمل على تحسين تجربة آيفون، وتتضمن إحدى هذه الأدوات البريد الصوتي المباشر، والذي يعتبره مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بمثابة تغيير جذري لقواعد اللعبة. 

 ما هو البريد الصوتي المباشر؟ 


 توضح أبل أن البريد الصوتي المباشر في iOS 17 يتيح للمستخدمين عرض نسخة في الوقت الفعلي للرسالة التي يتركها لك شخص ما أثناء التحدث .


 ويمنح هذا المستخدمين سياقًا فوريًا للمكالمة ويتيح لهم تحديد ما إذا كانوا يريدون الرد على المكالمة أو تجاهلها.

 كيفية تمكين هذه الميزة للوصول إلى الأداة الجديدة، ستحتاج أولاً إلى تحديث آيفون الخاص بك إلى iOS 17. إذا كنت مهتمًا بالتحديث، فانتقل إلى "الإعدادات" ثم اضغط على "عام". من هناك، انقر فوق تحديث البرنامج > التحديثات التلقائية. 

 قم بتشغيل تنزيل تحديثات iOS وتثبيت تحديثات iOS. بمجرد التحديث، يمكنك العثور على الميزة الجديدة في تطبيق الإعدادات. افتح الإعدادات > اضغط على الهاتف > حدد البريد الصوتي المباشر > قم بتشغيله أو إيقاف تشغيله. في نظام التشغيل iOS 17 والإصدارات الأحدث، يتم تشغيل البريد الصوتي المباشر افتراضيًا. 

 وقالت أبل: "عندما يكون البريد الصوتي المباشر قيد التشغيل، يلتقط هاتفك المكالمات الواردة لالتقاط البريد الصوتي للمتصل لتتمكن من رؤيته في الوقت الفعلي". 

 وتابع عملاق التكنولوجيا: "قد يتم تطبيق أسعار الاتصال القياسية. لا يستطيع المتصل سماعك ولا يمكنك سماعه إلا إذا قمت بالرد على المكالمة".

اقرأ أيضا | كل ما تريد معرفته عن كابل USB-C بأجهزة آيفون 15 الجديدة