إشبيلية يقسو على ألميريا بخماسية في الدوري الإسباني

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق نادي إشبيلية فوزا كبيرا على ضيفه ألميريا بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وحقق إشبيلية الذي استهل موسمه بـ3 هزائم تواليا في الدوري إضافة إلى خسارة مباراة كأس السوبر الأوروبي، فوزه الأول بعد تعادلين في مختلف المسابقات أمام لانس الفرنسي 1-1 في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ليعود ويسقط مجددا في فخ التعادل أمام أوساسونا سلبيا في "الليجا" في المرحلة الماضية.

وتقدم إشبيلية الذي حقق فوزه الثاني هذا الموسم للمركز الحادي عشر موقتا برصيد 7 نقاط، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة أمام أتلتيكو مدريد.

في المقابل، تلقى ألميريا خسارته الخامسة في سلسلة من 7 مباريات لم يذق خلالها طعم الفوز هذا الموسم، ليقبع في قاع الترتيب مع نقطتين فقط.

وحسم إشبيلية النتيجة لصالحه بنسبة كبيرة بعد 8 دقائق من صافرة البداية، حيث افتتح الدولي المغربي يوسف النصيري التسجيل في الدقيقة السابعة قبل أن يضيف بعد دقيقة البلجيكي دودي لوكيباكيو الهدف الثاني.

وعاد النادي الأندلسي لزيارة شباك ضيفه بتسديدة يسارية من خارج المنطقة من لاعب الوسط سوسو (38).

ومع بداية الشوط الثاني، رفع إشبيلية غلته إلى 4 أهداف بعد لعبة جماعية وتمريرة من أدريا بيدروسا تابعها الأرجنتيني إريك لاميلا في الشباك برغم تدخل دفاع ألميريا (51).

ونجح ألميريا في تسجيل هدف الشرف من ركلة جزاء بعد خطأ من خيسوس نافاس داخل المنطقة، نفذها الكولومبي لويس سواريس بنجاح (71)، قبل أن يختتم إشبيلية استعراضه التهديفي بتسديدة صاروخية من البديل كيكي سالاس (90+2).