الآلاف أمام مكاتب الشهر العقاري بالدقهلية لتوثيق توكيلات للرئيس السيسي

موضوعية
موضوعية

توافد اليوم  الآلاف من أبناء محافظة الدقهلية على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشيح لفترة رئاسة جديدة .

تم تخصيص 8 مكاتب لتحرير التوكيلات حيث توجه الآلاف لتحريرها وامتدت الطوابير أمامها جميعا .

اقرأ أيضا| نقيب التمريض توجه الأعضاء بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية

وكانت أكثر المكاتب التي شهدت ازدحاما مكتب الشهر العقاري بمنية سندوب ومكتب منطقة المجزر الألي ومكتب طلخا .

المواطنون الذين توجهوا للمكاتب من مختلف الفئات والأعمار

وأكد المواطنون أن ما يقوم به الرئيس السيسي على أرض الوطن هو الدافع وراء حرصهم على تحرير تلك التوكيلات وأن مصر في أمس الحاجة للقيادة الحكيمة للرئيس السيسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن ومقدراته .

محمود السعيد 72 سنة مزارع أكد أنه حرص على تحرير التوكيل لقناعته بأن الرئيس السيسي ينحاز للمواطن البسيط .. وخاصة المزارعين فلأول مرة يشعر المزارع بوضع سعر عادل لمحاصيله وقيام الرئيس برفع هذا السعر انحيازا للمزارع البسيط .

سعاد أبو عيش وكيل إدارة شربين التعليمية تؤكد على أن ماتحقق على أرض قريتها الحصص مركز شربين في إطار مبادرة حياة كريمة يفوق الخيال سواء من مشروعات خدمية أو بنية أساسية .

كما أن القرية حظيت لأول مرة في التاريخ بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها في ديسمبر الماضي والتقى بأبنائها وأدار معهم ببساطته حوارا يعبر عن مدى شعوره بهموم المواطن البسيط وحرصه على حل مشاكله .

على عبد الحافظ منسق حياة كريمة بمركز المنصورة وأحد الشباب المتطوع بالمبادرة بأن شباب مصر يدركون حجم مايقوم به الرئيس السيسي لشباب الوطن .

وأشار إلى أن المدن الجديدة وشبكات الطرق والدلتا الجديد وآلاف المصانع والمدارس والمستشفيات تقام للنهوض بالوطن وأن  الشباب والأجيال القادمة هم أكثر المستفيدين منها .

عزه مرسي ربة منزل تؤكد أنها حضرت لتحرير التوكيل بعد المشروعات التي أقيمت بقرية أبو جلال مركز شربين ضمن مبادرة حياة كريمة وأنها تستطيع هي وأسرتها قضاء كل مصالحها بمجمع الخدمات بالقرية بك سهولة ويسر ..كما تم القضاء تمام على مشكلة انقطاع المياه بالقرية وجميع قرى شربين .

محمود السعدني موظف أشار إلى حرصه على التوجه للشهر العقاري بطلخا بعدما أصبحت مصر تنعم بالأمن والاستقرار ..والحمد لله ويكفي إصرار الرئيس على محاربة كل جماعات الإرهاب وإعادة الطمأنينة لنفوسنا جميعا بجانب الحفاظ على مقرات الوطن .