طوابير توثيق التوكيلات بالمنوفية تبعث برسالة صادقة للقيادة السياسية

توافد المواطنين في مشهد غير مسبوق الي مكاتب الشهر العقاري بالقاهرة والمحافظات
توافد المواطنين في مشهد غير مسبوق الي مكاتب الشهر العقاري بالقاهرة والمحافظات

لليوم الثاني علي التوالي يواصل المواطنون في مختلف محافظات الجمهورية توثيق توكيلات تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، حيث توافد المواطنين في مشهد غير مسبوق الي مكاتب الشهر العقاري بالقاهرة والمحافظات لإجراء التوكيلات تمهيدا لتجميعها وتقديمها للهيئة الوطنية للانتخابات.

اقرأ أيضاً| المرأة تشارك في ملحمة حب ودعم الرئيس السيسي أمام مكاتب توثيق التوكيلات

ففي محافظة المنوفية ومختلف مراكز المحافظة، رسمت طوابير الحشود من المواطنين صورة مصرية لرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي، لعمل توكيلات بمكاتب الشهر العقاري المنتشرة في ربوع المحافظة لتجديد الثقة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية، ونظم شباب بعض الأحزاب سرادق أمام مكاتب الشهر العقاري لاستقبال المواطنين، والتيسير عليهم خلال عملية توثيق التوكيلات .
وقد حمل المواطنين الأعلام الوطنية وصور للرئيس السيسي ولافتات تحمل عبارات التأييد لترشح عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

   
وقد شهد مراكز شبين الكوم والباجور ومدينة أشمون والشهداء تلا ومنوف بمحافظة المنوفية أمس واليوم توافد الآلاف من المواطنين من مختلف الانتماءات السياسية والفئات العمرية على مكاتب الشهر العقاري، لتحرير توكيلات لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال خطة البناء والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة في ظل قيادة الرشيدة.


وأكد المواطنون أن التكدسات أمام مكاتب الشهر العقاري تبعث برسالة صادقة للقيادة السياسية بالمضي قدماً في استكمال ما حققته القيادة السياسية من تنمية حقيقية ومشاريع قومية، واستقراراً سياسياً واقتصادياً فضلاً عن إعادة مصر إلى مكانتها التي تستحقها في المحافل الإقليمية والدولية.