انتكاسة جديدة لـ لاعب ريال مدريد.. إصابة في يوم التعافي

 ريال مدريد
ريال مدريد

تعرض لاعب ريال مدريد الإسباني، أردا جولر، لانتكاسة بعد تعرضه لإصابة جديدة في أول يوم من انتظامه في التدريبات عقب العودة من الإصابة.
ووفقا لتقارير إسبانية، فإن اللاعب عاد إلى المستشفى لمتابعة حالته الصحية وتحديد المدة التي يغيبها عن الملاعب من جديد.
ونشر النادي على موقعه الرسمي: أظهرت الفحوصات التي أجريت للاعبنا أردا جولر، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، إصابته في العضلة المستقيمة الفخذية اليسرى. سيتم تقييم تطور حالته.
ولن يكون حاضرًا في التدريبات الأخيرة من الجلسة، لأنه شعر بعدم الراحة ، وبعد إجراء الاختبارات، تأكد الأسوأ: تعرض لإصابة في العضلة المستقيمة الفخذية اليسرى ، الوقت المقدر للغياب هو حوالي أسبوعين وثلاثة أسابيع .
ولم يلعب جولر مباراته الأولى مع ريال مدريد بعد. ليس دقيقة واحدة. خلال جولة أمريكا الشمالية، لاحظ عدم الراحة في ركبته اليمنى، وهي الساق المعاكسة للذي يعاني منه الآن. 
وبعد خضوعه للفحوصات، تم تشخيص إصابته في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى . عاد إلى إسبانيا، وبعد تعافيه من إعادة التأهيل، خضع لعملية جراحية كانت بمثابة تدخل بسيط: مجرد إزالة بعض "البقايا" من المنطقة، وتنظيف الركبة وكانت عملية التعافي ممتازة ولا يوجد أي أثر لتلك الإصابة.
لدرجة أن اللاعب، صباح اليوم، كان يتدرب بشكل طبيعي تماماً . الاندماج في المجموعة، لمس الكرة، الجري، التسديد على المرمى. كان من المقرر أن يتم ضمه إلى الفريق ضد لاس بالماس (اللعب أم لا سيكون سؤالًا آخر) ، لكنه في النهاية لن يتمكن من ذلك .
 في نفس اليوم الذي كان يهدف فيه إلى العودة، سقط وهو الآن مصاب في العضلة الفخذية المستقيمة في ساقه اليسرى. تلك المتعلقة بالضرب، حيث أن جولر بعمر 18 سنة، الإصابة الثانية. لاول مرة سوف تضطر إلى الانتظار.

اقرأ أيضاً|