مانشستر يونايتد يمنع «جادون سانشو» من دخول النادي 

جادون سانشو
جادون سانشو

منع نادي مانشستر يونايتد لاعبه جادون سانشو عن المشاركة في تدريبات الفريق الأول حتى إشعار آخر، بسبب التصريح المثير للجدل الذي أصدره الجناح الإنجليزي بحق مدرب الفريق واتهمه فيه بالكذب، وذلك رغم تراجعه وحذف المنشور ولكنه رفض الاعتذار
ووفقا لصحيفة إس الإسبانية، فإن اللاعب "غير الراضي عن وضعه" ورفض "الاعتذار لإيريك تين هاج ، رغم حذفه الرسالة المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي".
كما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية حصريًا ، فإن جادون سانشو لا يتدرب مع الفريق الأول، لا يمكنه استخدام مرافقه أيضًا: "بالإضافة إلى الاضطرار إلى التدرب مع فريق شباب مانشستر يونايتد، تم طرد جادون سانشو من جميع مرافق الفريق الأول في قاعدة النادي". التدريب في كارينجتون. "لقد اضطر جادون سانشو لتناول الطعام مع اللاعبين الشباب بعد خلافه المذهل مع إريك تين هاج".
وأوضح أن موقف غير قابل للتصديق على الإطلاق لرابع أغلى صفقة في تاريخ مانشستر يونايتد. تجرأ الجناح الإنجليزي على تحدي مدربه، والآن يدفع الثمن. تضيف هذه الوسيلة : "لقد منع إريك تن هاج سانشو من الوصول إلى جميع مناطق الفريق الأول لأنه لا يريد أن ينشر اللاعب المحبط السلبية ويسبب الخلاف داخل فريقه ".
وذكرت صحيفة " ذا ميرور" أن "الوضع بين جادون سانشو وإيريك تين هاج قد وصل إلى "طريق مسدود"، دون الرجوع إلى الأول حتى يقرر الاعتذار لرئيسه"، ولهذا السبب العديد من اللاعبين في مانشستر الحالي بدأت فرقة يونايتد في وضع نفسها في الصراع الداخلي . ورغم أن بعض أبناء الجناح الإنجليزي مثل ماركوس راشفورد وهاري ماجواير ولوك شو أبدوا دعمهم لجادون سانشو، إلا أن الصحيفة البريطانية ذكرت أنهم "حثوه على الاعتذار وإنهاء خلافه مع المدرب إريك تين هاج" .
وبحسب ما ورد تدخل زملاء اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا وتوسلوا إليه أن "يبتلع كبريائه ويعتذر" للمدرب الهولندي ، لأنه من وجهة نظرهم "لن يكون هناك سوى فائز واحد في معركته الحالية مع إريك تين هاج". وهذا الفائز ليس سوى المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد. موقف الهولندي حازم للغاية ودعم النادي، على الرغم من غرقه في الأزمة الرياضية الأولى لهذا الموسم، مع استبعاد أنتوني أيضًا من ديناميكيات الفريق الأول، فإن الحل الوحيد يبدأ ويتضمن اعتذار جادون سانشو .

اقرأ أيضاً|

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام كريستال بالاس بكأس الرابطة