توزيع منحة بيت الزكاة بالأزهر الشريف على طلاب قنا| صور 

الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا خلال الفاعيلية
الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا خلال الفاعيلية

تابع الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا اليوم الثلاثاء استلام منحة بيت الزكاة بالأزهر الشريف للأيتام والغير قادرين من الطلاب من الصف الاول الابتدائي الى الصف الثالث الاعدادى وذلك بمدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية المشتركة.

اقرأ أيضاً| جدعنة الرجالة.. كيف أحبط أهالي نجع حمادي سرقة «الحوض الهنتيكة» من المسجد المهجور؟

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أن مبادرة بيت الزكاة والصدقات المصري بجميع المدارس ضمن البرتوكول الموقع بين وزراء التربية والتعليم والأزهر الشريف تهدف إلي توفير المستلزمات الدراسية للطلاب الايتام، برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، حيث يتم من خلال المبادرة توزيع مستلزمات المدارس على الطلاب الايتام وادخال البهجة والسرور عليهم في بداية العام الدراسي الجديد.

وأضاف أن المبادرة تستهدف  توزيع 1500 شنطة مدرسية، وجاكت، وحذاء، ومستلزمات دراسية على الطلاب بجميع الإدارات التعليمية وبالتنسيق مع الشيخ تاج أبو الوفا مدير مديرية اوقاف قنا انطلاقا من الدور المجتمعي والإنساني للأزهر الشريف .

حضر اللقاء جنة دار السلام مدير إدارة المشاركة المجتمعية وأسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة وموجهى التربية الاجتماعية الأوائل بجميع الإدارات التعليمية وأحمد هادى مدير إدارة المدرسة.