«غناء ورقص و6 شخصيات».. منة شلبي تجهز لمسرحية بتوقيع مدحت العدل

منة شلبي
منة شلبي

تحدث السيناريست مدحت العدل عن التجربة المسرحية الأولى للفنانة منة شلبي، حيث تستعد للمشاركة في عرض غنائي، ومن المقرر تقديمه في السعودية الفترة المقبلة.

وكشف "العدل" تفاصيل مشاركتها في تصريحات لبرنامج عرب وود، وقال: "المسرحية استكمال لعمل قدمناه السنة الماضية في موسم الرياض، هو مسرحية تشارلي، وأشكر هيئة الترفيه والمستشار تركي آل شيخ لإنه وقف جنب عرض صعب جدًا ومحتاج إمكانيات، والعمل نجح في الرياض وجدة، وفي القاهرة في موسمه الثاني".

وأضاف: "بنعمل مسرحية ميوزيكال بطولة الفنانة منة شلبي وآخرين، وإخراج نفس المخرج أحمد البوهي، وإن شاء الله نعرضها في موسم الرياض أو في موسم جدة إذا لم نلحق بالرياض، وسعداء بوجود دفعة قوية للفن وإن المسرح رجع يزدهر مرة ثانية".

وتابع مدحت العدل: "منة هترقص وتغني وتمثل وكل المسرحية كده، وهي أول مرة منة تعمل مسرحية وأول مرة تعمل ميوزيكال، وهتقدم 5 أو 6 شخصيات".

يذكر أن الفنانة منى شلبي شاركت في موسم رمضان الماضي 2023، بمسلسل يحمل اسم تغيير جو، وعرض العمل في النصف الثاني من شهر رمضان، وعرض على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد، وشاركها في العمل كلًا من: إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، محمود قابيل، رزان جمال.قبل 14 ساعة
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)