عبد الله جورج يعلن الانسحاب من سباق انتخابات الزمالك 

عبدالله جورج
عبدالله جورج

أعلن الدكتور عبد الله جورج سعد عضو مجلس إدارة الزمالك السابق انسحابه من سباق انتخابات النادي المقبلة بعدما ترشح على مقعد العضوية فوق السن.

ونشر عبد الله جورج بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" قال فيه :" 

الزمالك أولا 

السادة أعضاء الجمعية العمومية و الجمهور العظيم 

تتويجا لمعركة استمرت تسع سنوات تمت استعادة نادي الزمالك إلى  أبنائه. 
منذ تم الاعلان عن إجراء الانتخابات حددت هدفًا بعدم عودة أي من المجلس السابق أو أتباعه والمحسوبين عليه إلى  المجلس المنتخب الجديد، والسعي لتكوين جبهه متماسكه من الشرفاء القادرين علي قياده النادي إلى عهد جديد

وفي سبيل ذلك الهدف النبيل تمكنت بتوفيق الله مع عدد من مجبي النادي المخلصين  من الجمع بين  الكابتن حسين لبيب و الكابتن أحمد سليمان في قائمة واحدة تجنبا لتفتيت الأصوات الانتخابية وترسيخا لمبدا المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة .


ثم تقدمت بأوراق ترشحي للانتخابات للتواجد بالقرب من الأحداث والمساهمه في إعاده النادي إلى  الطريق الصحيح ، ومنذ إعلاني دخول الانتخابات لم تتوقف محاولات استقطابي لتكوين جبهة أو تحالف ضد القائمة الموحدة مما يتعارض مع إعلاء المصلحة العامة.

ولذلك فإنني وبعد دراسة الموقف والتشاور مع عدد من القامات و محبي النادي، ورغم أن المؤشرات كانت تؤكد قدرتي علي المنافسه الانتخابيه والفوز بمقعد مجلس الإدارة، إلا أن الرأي ومن موقف القوه استقر على تقديم نموذج فعلي لتطبيق قيم الإيثار وتوحيد الصف لأعلاء مصلحه النادي وجعل شعار الزمالك أولا حقيقه واقعه.

لذلك اتخذت القرار بالاعتذار عن استكمال الانتخابات مع تقديم الدعم  و التاييد الكامل للقائمة الموحدة كاملة برئاسة حسين لبيب لاسيما بعد مناقشه ودراسه أفكارها وخطط عملها بحسبانها الأولى والأجدر لقيادة النادي في هذه المرحله الفارقه من تاريخه.

أخيرا...إنني اذا أسجد لله شكرا لما لمسته من حب ودعم اعضاء الجمعيه العموميه منذ اعلان ترشحي للانتخابات، فأنني اعاهدهم أن ابقي ما احياني الله في خدمه النادي وجماهيره و أعضائه استمرار لمسيره العائله التي امتدت لعقود في حب نادي الزمالك 
والله ولي التوفيق 
د. عبدالله جورج سعد 
رقم العضوية ١٦