أهلي جدة يخشى طموح العين في دور الـ 32 بكأس خادم الحرمين

أهلي جدة
أهلي جدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي لمواجهة مضيفه نادي العين، مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2024.

يسعى أهلي جدة  لتحقيق الفوز وتخطي العين، لضمان التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة المرتقبة، لمصالحة جماهيره، بعد الخسارة الأخيرة أمام النصر في الدوري السعودي، والتراجع إلى المركز السادس في سباق التنافس على لقب الدوري.

ويأمل الراقي بقيادة ماتياس يايسله في تحقيق الفوز علي العين، والتأهل إلى الدور التالي، للمنافسة على اللقب.

بينما يتسلح نادي العين بعاملي الأرض والجمهور، ويسعى لتحقيق مفاجأة بالإطاحة بأهلي جدة  من دور الـ32، من أجل استكمال مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني ماتياس يايسله مواجهة العين في كأس الملك، بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: علي مجرشي - ميريح ديميرال - روجير إيبانيز - بسام الحريجي
خط الوسط: محمد المجحد - فرانك كيسييه- جابري فيجا .
وفي الهجوم: رياض محرز -روبرتو فيرمينو - آلان سان ماكسيمين.

ويعتبر نادي أهلي جدة هو الأكثر تتويجا بألقاب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بواقع 13 لقباً متفوقا على نظيريه الهلال بـ 10 ألقاب، واتحاد جدة بــ 9 بطولات.

موعد مباراة أهلي جدة ضد العين في كأس خادم الحرمين الشرفين

تنطلق مباراة أهلي جدة ضد العين في دور الـ 32 لبطولة كأس الملك، اليوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر، على ملعب ستاد مدينة الملك سعود الأولمبية.

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة ضد العين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

تُنقل مباراة فريق أهلي جدة ضد العين اليوم، في جولة الدور الـ32 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر قناة SSC sport، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في أفريقيا والشرق الأوسط.