توافد مئات المواطنين أمام الشهر العقاري بقصر النيل لعمل توكيلات للسيسي

توافد المواطنون على مكاتب الشهر العقاري
توافد المواطنون على مكاتب الشهر العقاري

احتشد مئات المواطنين أمام مكاتب ومقرات الشهر العقاري لعمل توكيلات للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية بقصر النيل، في ثاني أيام فتح التوكيلات لمرشحي الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتستعد الدولة خلال الأشهر المقبلة لإجراء انتخابات رئاسية جديدة. 

اقرأ أيضا| المواطنون أمام الشهر العقاري بالرحاب لعمل توكيلات للرئيس السيسي |صور

وسيعمل المرشحون المحتملون على الحصول على تزكية 20 عضوًا من مجلس النواب أو نيل تأييد 25 ألف مواطن من 15 محافظة بالجمهورية بواقع ألف تأييد على الأقل من كل محافظة، لتقديم أوراقهم للترشح كما ينص القانون.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، قد عقدت أمس الإثنين مؤتمرًا في تمام الساعة الثانية والنصف بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وتم إعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

وأوضحت الوطنية للانتخابات بأن الانتخابات الرئاسية المقبل تحت اشراف قضائي كامل ، علي ان يكون قاضي لكل صندوق، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 اكتوبر حتي 14 أكتوبر، وأيضا يكون التصويت للمصرين خارج جمهورية مصر العربية أيام، الجمعة السبت والأحد 1,2,3 ديسمبر المقبل، والانتخابات داخل مصر أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10,11,12 ديسمبر المقبل، والإعادة المصرين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد ٥،٦،٧ يناير، أما الإعادة داخل مصر أيام ٨،٩،١٠ يناير ٢٠٢٤.