فايزة محمود: سعيدة بتحقيق ميدالية ذهبية بالبطولة الإفريقية لتنس الطاولة البارلمبي

فايزة محمود
فايزة محمود

أعربت فايزة محمود عن سعادتها بعد تحقيق ميدالية ذهبية في الزوجي و الزوجي المختلط تمكنت أيضا من حصد الذهبية ضمن منافسات البطولة الأفريقية لتنس الطاولة البارالمبي التي تستضيفها مصر بداية من الفترة 21 سبتمبر وحتى 23 من الشهر ذاته على مجمع صالات حسن مصطفى في السادس من أكتوبر.

وقالت فايزة: "سعيدة بحصد المركز الأول رفقة لمياء شحاته التي ساعدتني كثيرا في حصد الميدالية الذهبية وبالتأكيد استفدت من المشاركة بجانبها".

أكملت :" واجهنا في نصف النهائي في الزوجي والزوجي المختلط أمام كابتن سامح وكابتن شريف وتمكنا في الفوز بنتيجة 0-3، وتمكنا من الصعود إلى النهائي لمواجهة الفريق النيجيري كان فريق قوي ولكن تمكنا من تحقيق الفوز 1-3 في الزوجي المختلط.

أضافت فايزة، بينما في الزوجي سيدات بمساعدة لمياء شحاته ، تغلبنا على شيرين ومنه في نصف النهائي، بنتيجة 0-3، بينما في النهائي تمكنا من تحقيق انتصارًا على الفريق النيجيري في النهائي 1-3 أيضا".

وأشارت فايزة، الفريق النيجيري كانت المباراة الثانية له ضدنا حيث التقينا في المجموعة وخسرنا 0-3،  وكانت المباراة صعبة ولكن عوضنا في النهائي واستطاعنا تحقيق الفوز".

وأكملت : الفريق النيجيري قد دخل المباراة بدافع قوي بعد الفوز علينا في المجموعة ولكن تمكنا من معرفة طريقة لعبهم وفوزنا".

أضافت : من المفترض أن اصعد إلى النهائي ولكن الإصابة لحقت بي قبل البطولة بأسبوع ولكن المباراة كانت قوية ولم يكن هناك فارق كبير بيننا ولكن المشوار طويل وسنخوض المواجهات المقبلة بشكل أقوي ".

وعن البطولة القادمة قالت فايزة، سأشارك في بطولة مصر الدولية التي ستقام في يناير القادم".