الرقابة النووية تشارك في احتفالية تخرج طلاب شباب الصفوة الأفارقة بمكتبة الاسكندرية

 الدكتورة ماهيتاب المناوي
الدكتورة ماهيتاب المناوي

شاركت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية اليوم الإثنين ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٣ في الاحتفالية الحادية عشر لتخرج طلاب رابطة شباب الصفوة الأفارقة التي ينظمها برنامج دراسات التنمية المستدامة وبناء قدرات الشباب ودعم العلاقات الأفريقية بقطاع البحث الأكاديمي بمكتبة الاسكندرية.

يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر القائم بين هيئة الرقابة النووية والإشعاعية ومكتبة الاسكندرية، وتنفيذًا لخطة الهيئة في التواصل مع أصحاب المصلحة على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.

و شارك في الاحتفال خمسمائة طالب أفريقي وأسرهم من دول السودان وجنوب السودان وأوغندا ومالاوي وجزر القمر، وبحضور السيد محمود جودة كبير أخصائي العلاقات العامة بالهيئة، ألقت الدكتورة ماهيتاب المناوي كلمة تحفيزية للخريجين نيابة عن الهيئة في الجلسة الافتتاحية.

وخلال كلمتها، أكدت الدكتورة ماهيتاب المناوي رئيس ادارة العلاقات العامة والتواصل بهيئة الرقابة النووية والاشعاعية على حرص مصر الدائم على مد جسور التعاون مع أشقائها الأفارقة وتقديم كل الدعم اللازم من خلال مؤسساتها المختلفة في شتى المجالات.

ومن الجدير بالذكر، أن برنامج رابطة شباب الصفوة الافارقة تنظمه مكتبة الأسكندرية منذ عام 2011 للطلاب الأفارقة بالقاهرة والإسكندرية والدارسين بجامعات القاهرة والأسكندرية وعين شمس وطنطا، بهدف بناء قدرات الشباب وتعزيز العلاقات المصرية الأفريقية.