الزمالك يتطلع لتحقيق الفوز الأول بالدوري على حساب المقاولون العرب 

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق أول فوز له في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي عندما يستضيف فريق المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الأبيض المركز التاسع برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع بيراميدز في المباراة السابقة، في حين يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر بلارصيد  من النقاط بعد الخسارة من بلدية المحلة في الجولة السابقة.

يسعى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التواجد  بقوة في المنافسة على اللقب منذ البداية، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء بيراميدز لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وطالب أوسوريو من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما حذرهم من الاستهتار بالفريق المنافس وطالب بغلق المساحات أمام لاعبي المقاولون العرب.

واستعاد الفريق لخدمات أحمد سيد "زيزو" وحاتم سكر بعد انتهاء إيقافهما ويغيب كل من محمود علاء للإيقاف وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش للإصابة وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وحمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا لأسباب فنيه.

ويخوض الزمالك بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي ومحمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و مصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وحاتم سكرو عمرو السيسي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد حسام "بيسو" ويوسف إبراهيم "أوباما"و سيد عبد الله "نيمار" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" وأحمد سيد "زيزو"  و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي وناصر منسي سيف الجزيري .

وفي المقابل يتطلع المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء بلدية المحلة السابق في المسابقة.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة، وحذر اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين.