نائب بالشيوخ: إنجازات السيسي جواز عبور لفترة رئاسية جديدة

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

 

أكد النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أن إنجازات السيسي واضحة في كل المجالات عبر مشاريع عملاقة ومتنوعة في الجمهورية الجديدة، طالت كل القطاعات، قائلا: إن ترشحه لفترة رئاسية جديدة مطلب مصري شعبي عارم ومستحق، نظير الانجازات الضخمة التي قام ولا يزال بها ودفاعه عن الوطن وحريته وكرامته وأمنه.

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل وفد الحزب الشيوعي الصيني

ونوه الصيرفي، فى تصريحات صحفية له اليوم، أن تأييد الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة، ينبع من إنجازات ضخمة وشاملة في مختلف القطاعات والمجالات، والنظرة ليست للمشاريع فقط، ولكن لرؤية الرئيس السيسى التنموية التى تستهدف بناء مصر الجديدة التى نحلم بها، في كال المجالات من الزراعة للصناعة للسياحة للثروة المعدنية والبترول للبنية التحتية وغيرها.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، أن ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة مطلب مصري، ولا يمكن أن تأتي زعامة مصرية مثلما فعل السيسي خلال سنوات قليلة، فقد سار في كل المجالات وبنجاح شديد، واستعاد مكانة الوطن ومكانته وريادة مصر.

وواصل الصيرفي، إنه نجح كذلك في التصدي للإرهاب وقضى عليه تماما إضافة إلى جهوده المكثفة للتطوير والتحديث فى جميع القطاعات، وإرساء قواعد الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى قدرته كذلك على تحقيق الأمن في كل ربوع الجمهورية وهو ما يشعر به ملايين المصريين.

واختتم بالقول، انجازات السيسي جواز عبور لفترة رئاسية جديدة، وجواز نجاح وشعبية ضخمة لدى الشعب المصري بصدقه وقدرته على التنفيذ، وكل وعوده للنهوض بالوطن.