على طريقة ماردوانا.. موهبة أرجنتينية يسجل هدفًا مذهلاً بالدوري الأمريكي

لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

على طريقة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييغو أرماندو مارادونا، سجل مواطنه لوتشيانو أكوستا هدفًا رائعًا خلال مباراة فريقه إف سي سينسيناتي، أمام شارلوت في الدوري الأمريكي.

هدف رائع بالدوري الأمريكي

 

وسيطر لوتشيانو أكوستا على الكرة وتحكم فيها من منتصف الملعب وراوغ لاعبي الفريق المنافسين وتجاوز المدافعين بشكل أبهر المشجعين حتى أسكن الكرة في الشباك.

باعتباره أرجنتينيًا، كان أداء أكوستا المذهل وإنهائه سببًا في تفكير الكثيرين في هدفين مبدعين سجلهما مواطنه: ليونيل ميسي ضد خيتافي ودييجو مارادونا ضد إنجلترا .
لم يتم استدعاء أكوستا مطلقًا للمنتخب الأرجنتيني بسبب الموهبة والعمق الذي تتمتع به البلاد، لكن مستواه الأخير لفت انتباه ليونيل سكالوني مدرب راقصو التانجو.

ويتقدم مستوى أكوستا منذ انضمامه إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في عام 2017 مع دي سي يونايتد، قبل أن ينتقل إلى إف سي سينسيناتي منذ عام 2021، وأصبح أكوستا يتحسن في كل موسم.

مسابقة الدوري الأمريكي

 

ساعد هدف أكوستا في الفوز على شارلوت بنتيجة 3-0 لصالح إف سي سينسيناتي. كان Cincy إلى حد بعيد أفضل فريق في MLS ، بعد أن حصل على تسع نقاط أكثر من أقرب فريق تالي في الدوري بأكمله و 12 أكثر من فريق المؤتمر الشرقي صاحب المركز الثاني.
    
أدت الخسارة أمام إنتر ميامي في نصف نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة إلى إضعاف موسمهم، لكن ينبغي اعتبارهم المرشحون الأوفر حظًا لرفع كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم في ديسمبر.