الليلة .. عرض أولى حلقات مسلسل إلهام شاهين وأحمد فهمي "ألفريدو"

بوستر مسلسل ألفريدو
بوستر مسلسل ألفريدو

 

تعرض الحلقة الأولى من قصة "ألفريدو"، عن "55 مشكلة حب" عن كتاب للدكتور مصطفى محمود غدًا الأحد 24 سبتمبر على شاشة قنوات ON دراما وON  TV، ويتكون من 4 حكايات، كل حكاية 10 حلقات، وتحمل أول قصة من الجزء الأول عنوان "ألفريدو".

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تُعرض على مدار أسبوعين.
 

مواعيد عرض مسلسل الفريدو

وتأتي مواعيد عرض مسلسل "الفريدو" اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، عبر شاشة ON، كما يعرض علي on دراما"، في الساعة 10مساء، ويعرض أيضا على قناة "أبو ظبي"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، بالإضافة إلى عرض المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية.

إلهام شاهين: حلم حتشبسوت تبخر بوفاة يوسف شاهين

أحداث مسلسل الفريدو 

يتكون مسلسل "الفريدو" من 10 حلقات، مأخوذ عن كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود سيناريو عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل الفريدو 

العمل من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار.