احتفالات نصر أكتوبر.. أحمد موسى في تغطية خاصة من شمال سيناء

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن اليوم بداية الاحتفال على مرور 50 عاما على نصر 6 أكتوبر المجيد، معقبًا: «البداية من سيناء، وعلى مدار يومين سيتم إذاعة حلقتين من سيناء لعرض كافة الإنجازات التي تم إنشائها خلال الفترة الماضية».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الوضع في سيناء اختلف تماما، كما أن الأجواء آمنة للغاية، موضحًا أن الحلقات ستتناول كافة الإنجازات التي يتم إنشائها في شمال سيناء، موجهًا التحية والتقرير لأهالي سيناء على حفاوة الاستقبال.

اقرأ أيضا.. هل هناك منخفض جوي يضرب البلاد خلال ساعات؟.. الأرصاد تجيب

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن الرئيس السيسي وجه بتنمية مدن سيناء والعريش، مؤكدًا أن ميناء العريش سيستقبل عشرات السفن، بأي حمولات قادمة من أي دولة، كما أن شواطئ العريش ممتلئ بالمصطافين مش لاقين أماكن.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن أهالي سيناء سيردوا على الإعلام المعادي، موضحًا أن 6 أكتوبر يعد أعظم نصر وسيكون الاحتفال أعظم.

ولفت أحمد موسى، إلى أن سيناء تشهد عملية تنمية شاملة في كافة القطاعات، وهذه الأمور لو لم يكن هناك أمن لم تحدث أي مشروعات تنموية، منوهًا إلى أن الوضع الأمني اختلف تماما، وتم القضاء على الإرهاب وسيناء آمنة.