هالاند عند حسن ظن جوارديولا بعد ساعات من الدفاع عنه.. عاد لهز الشباك

هالاند
هالاند

كان النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عند حسن ظن مدربه بيب جوارديولا، الذي دافع عنه قبل ساعات ضد هجوم الصحفيين والجماهير بحقه لعدم تمكنه من هز الشباك بنفس المعدل التهديفي للموسم الماضي.

وأحرز إرلينج هالاند الهدف الثاني للمان سيتي في الدقيقة 14 أمام مضيفة نوتينجهام فورست في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وبهذا تكون كتيبة جوارديولا حققت الفوز السادس على التوالي لترفع رصيدها إلى 18 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يأتي نوتينجهام فورست في المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

وكان قد طالب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، من الصحفيين بضرورة عدم المساس بالنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق.

وقال جوارديولا، خلال تصريحات أبرزها الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين بأوروبا، إنه ينصح الصحفيين بعدم توجيه النقد الكثير إلى هالاند.

وأضاف جوارديولا، قائلًا: «انتقدوا الظهيرين والمدافعين والمدرب أيضًا، لكن لا تنتقدوا أبدًا المهاجم الذي يسجل كل الأهداف، لأنه سيظل يسجل، أنتم تعرفون ذلك، وسوف تشعرون أنكم بحاجة للاعتذار».

وسخر الإسباني بيب جوارديولا مدرّب مانشستر سيتي بطل أوروبا وإنجلترا من المزاعم، حول وجوب قلقه من الفرص السانحة المهدرة من قبل هدافه النروجي إرلينج هالاند هذا الموسم.

وسجّل هالاند 52 هدفاً الموسم الماضي، في بداية خارقة له مع المان سيتي الذي حقق ثلاثية خارقة في دوري أبطال أوروبا، بطولة وكأس إنجلترا.

قطار مانشستر سيتي يدهس نوتينجهام ويبتعد بصدارة البريميرليج