التفاصيل الكاملة لأزمة شقيق المطربة أنغام وعائلته

التفاصيل الكاملة لأزمة شقيق المطربة أنغام وعائلته
التفاصيل الكاملة لأزمة شقيق المطربة أنغام وعائلته

أثار الموسيقار خالد محمد سليمان ، شقيق المطربة أنغام، جدلاً كبيراً بالأمس من خلال نشره لمنشوراً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، يعبر فيه عن استيائه الشديد لما يعانيه بسبب أسرته ، و مهاجمته لهم و لشقيقته أنغام . و أكد أن لديه الدليل القاطع علي قتل شقيقته "غنوة" التي توفت منذ 5 سنوات عن عمر ناهز 30 عاماً ، إثر تعرضها لحادث في التجمع الخامس بالقاهرة

و تعتبر غنوة هي أخت غير شقيقة للفنانة أنغام. و نشر خالد سليمان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، قائلاً:"أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجدة بتشحت من الناس وبتبتذنا بحجة أحمد وياسين، ماجدة السبب في موت غنوة وعندي الدليل القاطع، أسكت؟"

اقرأ ايضاً| تعرف على سبب وفاة أحمد عصام عضو مسرحية تشارلي

وأستكمل خال سليمان :" أقسم بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني، مفيش عنف، بس فيه قسوة للآخر، تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوة بالظلم وبتقتلوا ياسين بالبطئ، ده انتوا عالم كفرة". وأختتم شقيق أنغام قائلاً:" لو ضاع مستقبلي برضو مش هسكت، تحبسوني أو تسقعوني برضو مش هسكت، هسكت لما تقتلوني، لآخر نفس مش هسكت.. غالب ومغلوب".

ورغم الجدل الواسع الذي حدث عقب تلك المنشور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن ألتزمت أنغام و عائلتها الصمت و عدم الرد علي تلك الإتهامات. و بعد تداول أقاويل حول أنغام و تورطها في تلك الإتهامات ، صرح شقيقها خالد سليمان أن ليس لها يد في ذلك.

وأوضح ذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. فعلق كاتباً:"الموضوع تخليص حق بيني وبين أبويا ،أنغام أختي مالهاش علاقه بالحرب دي و أنغام عمرها ما قصرت معايا ودائما بتدعمني وبتساعدني وبتشجعني وبتعلم منها ومربياني أحسن تربيه ربنا يحفظها ". وتابع:"أنغام ليس لها أي علاقة بالموضوع غير أنها ضحية و تنازلت عن حقها وأنا مش هتنازل ومش هسكت علي حقي عند أبويا ونسوانه خرابين البيوت بتوع الأعمال والسحر وشغل التلات ورقات ..يد أنغام نظيفة من القرف ده" .