ميلان يستعيد توازنه بانتصار صعب على فيرونا

ميلان
ميلان

 

عاد ميلان لدرب الانتصارات في "السيري آ" بفوزه الصعب على ضيفه هيلاس فيرونا بهدف دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب (سان سيرو) اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.


يدين "الروسونيري" بالفضل في هذا الفوز الصعب لنجمه البرتغالي الشاب رافائيل ليام الذي تكفل بتسجيل الهدف الوحيد منذ الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء.

وضرب الفريق اللومباردي أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أن الفريق استعاد بها توازنه بعد مباراتين لم يذق فيهما طعم الفوز أولهما بخسارة قاسية الأسبوع الماضي في "دربي الغضب" بخماسية مقابل هدف على يد الجار اللدود إنتر ميلانو.


ثم بعدها بأيام في مستهل مشواره القاري في دوري الأبطال في عقر داره بتعادل سلبي أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، العائد للمشاركة في دور المجموعات بعد غياب 26 عاما.

كما أن الفوز، الرابع هذا الموسم في الدوري، قفز بالفريق إلى وصافة الترتيب مؤقتا برصيد 12 نقطة، خلف الإنتر صاحب نفس الرصيد الذي سيحل ضيفا على إمبولي الأحد، بحثا عن مواصلة حصد العلامة الكاملة.

بينما هذه هي الخسارة الثانية لهيلاس في المباريات الخمس، علما بأن الفريق لم يحقق أي انتصار لثالث جولة على التوالي (تعادلين وخسارة) وتجمد رصيد هيلاس عند 7 نقاط يحتل بها المركز التاسع مؤقتا.